الدنيم القماش المثالي لإطلالات كاجوال ومريحة

برزت في عروض صيف 2024 الكثير من الإطلالات التي عنونها قماش الدنيم بلمسته العصرية. وعلى الرغم من أن هذا القماش غالباً ما يعتمد للملابس التي تحمل طابعاً شبابياً وعملياً، فقد استطاعت الدور العالمية أن تقدّمه في قالب أنيق ولافت يليق بإطلالاتك هذا الصيف.

شانيل Chanel


نصائح لارتداء الدنيم في الصيف

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميّزة بالدنيم هذا الصيف، إليك بعض النصائح العملية التي يمكنك اتباعها لتنسيق الإطلالة المناسبة لك.

كوبرني Coperni


اختاري القماش الخفيف

قد يعتقد البعض أن الدنيم ليس القماش المثالي للارتداء خلال فصل الصيف. إلا أن هذا غير صحيح، فكل ما عليك فعله هو اختيار القماش الأكثر مرونة والذي لا يشعرك بالحرّ. يأتي الدنيم بسماكة متفاوتة، تجنّبي القماش السميك واختاري الخفيف والناعم حتى تتمتّعي بإطلالة منعشة في الصيف.

ديور Dior

 

اختاري القصّة المناسبة

قد ترغبين في لفت الأنظار من خلال اختيار الجينز الضيّق، ولكن خلال فصل الصيف وفي ظل أجوائه الحارة، ننصحك باعتماد خيارات عملية ومريحة. لذا فإن القصّات الواسعة والفضفاضة ستكون الخيار الأمثل لك.

ميو ميو miu miu

 

اختاري لوناً مشرقاً

تتفاوت درجات الدنيم بين الداكنة والزاهية. ومع التسليم بأن الألوان الداكنة كالاسود والكحلي، لها تأثير أنيق وجذاب على الإطلالة، فإن الدرجات الزاهية من الأبيض والأزرق الفاتح والرمادي الفاتح، ستساعدك في الحصول على إطلالة منعشة في هذا الصيف.

فالنتينو Valentino

 

أدخلي بعض الإكسسوارات الحيوية

لا يختلف اثنان حول تأثير الإكسسوارات على الإطلالة، سواء كانت ذا نمط كلاسيكي أو عصري. ومع الدنيم، أنت بحاجة إلى بعض الإكسسوارات العصرية والملوّنة التي تضفي انتعاشاً وحيوية على إطلالاتك. بإمكانك أن تختاري أحذية رياضية ملوّنة، وأن تدخلي عقداً مزيّناً بالأحجار والخرز الملوّنة لتزيدي من جاذبية طلّتك بالدنيم.

فيرساتشي Versace

 

ضعي اللون الأبيض في أولوية خياراتك

على الرغم من أن الدنيم يسهل تنسيقه مع مجموعة كبيرة من الألوان، فإن اللون الأبيض يبقى في صدارة الدرجات التي تتناسب معه وتزيده انتعاشاً. إذا كنت تبحثين عن إطلالة سبورك شيك، بإمكانك أن ترتدي قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض مع سروال الجينز. أما إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال وشبابية، فإن التوب المصنوعة من القطن ستكون مثالية مع الدنيم.

لويس فويتون Louis Vuitton
المزيد
back to top button