نصائح لتنسيق حذاء البلاتفورم مع إطلالات متنوّعة هذا الصيف

ظهر حذاء البلاتفوم كواحد من أبرز صيحات الأحذية لموسم صيف 2024. فبالإضافة إلى شعور الراحة الذي يؤمنه، يتميّز هذا النوع من الأحذية بقدرته على محاكاة مختلف أساليب الإطلالات، الكاجوال والرسمية. وفي مجموعات الأحذية التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية لهذا الموسم، لفتتنا موديلات أحذية البلاتفوم التي تميّزت بتصميمها الجريء ما يجعلها خياراً مميّزاً في إطلالاتك هذا الموسم.

كيف تنسّقين حذاء البلاتفوم؟
كما سبق أن ذكرنا، يعتبر حذاء البلاتفورم من تصاميم الأحذية العملية والأنيقة التي يسهل تنسيقها مع عدة أنماط من الإطلالات:


مع الفستان الاسود

الفستان الأسود هو قطعة أزياء أيقونية في عالم الموضة، وهو قادر على منحك إطلالة راقية ومتميّزة على اختلاف تصميمه. يمكنك أن تنسّقي صندل بلاتفورم بتصميم مميّز أو نقشات بريّة جريئة مع فستانك الأسود القصير لتحصلي على إطلالة أنثوية لافتة. أو بإمكانك أن تحافظي على إطلالة مونوكروم كلاسيكية من خلال تنسيق حذاء بلاتفورم باللون الأسود مع هذا الفستان الأنيق.

سان لوران Saint Laurent

 

مع الجينز

إذا كنت تبحثين عن خيارات أكثر جرأة وعصرية، فإن الجينز سيكون خياراً جيداً مع كعب البلاتفورم. اختاري قصّة الجينز الضيّقة التي تصل إلى حدود الكاحل لتحافظي على لمسة الأنوثة في طلّتك. أو بإمكانك أن تختاري الجينز ذا الأرجل الواسعة إذا كنت ترغبين في اعتماد موضة السبعينيات الجريئة والأسلوب الشهير لنجمات الديسكو آنذاك.

جيافيتو روسي Gianvito Rossi

 

مع الفستان/ القميص

يعتبر هذا التصميم من أكثر التصاميم جرأة على ساحة الموضة. فالقميص الأبيض الكلاسيكية تحوّل إلى فستان قصير ومثير يمكنك أن تتألقي به خلال مشاويرك هذا الصيف. نسّقي مع هذه الإطلالة صندل بكعب البلاتفوم وبلون منعش يتناسب مع أجواء هذا الفصل، وأضيفي لمسة مميّزة من خلال حزام رفيع يحدّد الخصر ويتناغم مع نقشة الصندل ولونه.

غوتشي Gucci

 

مع فستان الكوكتيل

لن تخلو مناسبات الصيف من حفلات صغيرة أو فاخرة، وقد يكون فستان الكوكتيل من أكثر التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها خلال هذا الفصل الحار وتحصلي على إطلالة أنيقة دون أن تشعري بالتقيّد. أكملي إطلالتك بفستان الكوكتيل مع حذاء بلاتفورم بتصميم أنيق يناسب السهرات، اختاريه من الساتان أو الترتر أو الجلد اللامع وبألوان ميتاليكية لافتة.

أكوازورا Aquazzura
المزيد
back to top button