ملابس رياضية نسائية من وحي إطلالات النجمات

لفتتنا نسائية من الإطلالات التي شاركتها النجمات لهنّ على انستغرام، والتي تعدّ مثاليّة لك لتستوتحي منها الأفكار، خصوصًا وأنّك ستعتمدينها كثيرًا هذا الصيف. ففي هذا الموسم، تكثر النشاطات التي تشعرين براحة أكبر خلالها إذا ارتديت ملابس مريحة، مثل السفر واستكشاف الوجهات الجديد، والتخييم، وتمضية الوقت مع الأصدقاء، وممارسة الأنشطة الممتعة، مثل التنزّه في الغابات وركوب الدراجة الهوائيّة. فارتداءها لم يعد مخصّصًا لممارسة الرياضة فحسب، بل أيضًا لأوقات مختلفة من اليوم، وفي ما يلي، سنعرض لك إطلالات نجمات اعتمدنها لتستوحي منهنّ الأفكار.

 

ياسمين صبري بإطلالة رياضيّة

تشتهر ياسمين صبري بمشاركة الكثير من الصور لها وهي تمارس الرياضة، ومن أحدثها تلك التي ارتدت فيها ليغينغ مع بلوزة ضيّقة بطول الخصر. وتعدّ هذه الإطلالة مثاليّة لتستوحي منها سواء كنت تمارسين التمارين، أو متوجّهة إلى المطار، حيث ستحتاجين تنسيقها مع سترة رقيقة.

 

كارن وازن بملابس الرياضة

نسّقت كارن وازن ملابس الرياضة بطريقة بعيدة عن المألوف، حيث اعتمدتها مع قطع رسميّة، للتميّز بإطلالة تجمع بين اللمسات الرياضيّة والكلاسيكيّة في الوقت نفسه. لقد ارتدت سروالًا رياضيًّا واسعًا، مع كروب توب، ونسّقتهما مع بليزر طويلة واسعة وحذاء رسميّ برأس طويل عريض من الأمام، وأضفت لمسات مميّزة من خلال قبّعة البيسبول والنظارات الشمسيّة وحقيبة اليد.

 

ندى بعشان بملابس رياضة نسائية

من الإطلالات المميّزة بالملابس الرياضية للنساء التي لفتتنا أيضًا، تلك التي اعتمدتها ندى بعشان أثناء ممارستها هواية التنس، حيث اختارت ارتداء ليغينغ أبيض مع كروب توب رياضيّة بالون الرماديّ، وحذاء رياضيّ أبيض تميّز بلمسات باللونين البنفسجيّ والأزرق. 

 

كلوي كارداشيان بملابس الرياضة

اختاري ملابس رياضية نسائية باللون الأخضر النيون مثل كلوي كارداشيان التي اختارت ملّ القطع بهذا اللون المميّز في إطلالتها. هي نسّقت ليغينغ مع كروب توب وسترة ضيّقة، وحذاء رياضيّ بهذا اللون الذي بدا مذهلًا مع بشرتها، وهي لفتت الأنظار بهذه الإطلالة باعتمادها لون شعر جديد فاجأت به جمهورها.

المزيد
back to top button