العطل الرسميّة في الإمارات خلال الأشهر المقبلة

أعلن مجلس الوزراء يّ عن العطل الرسميّةللعام 2024، للقطاعيْن العام والخاص، الأمر الذي يساعد المقيمين كافّة على التخطيط مسبقًا لكيفيّة تمضيتهم لها، خصوصًا من يستغلّون الفرصة للسفر خلالها. وتضمّن التقويم العطل التي سبق وأن تمّ الاحتفال بها، وهي يوم 1 يناير بمناسبة رأس السنة الميلاديّة، وإجازة عيد الفطر التي امتدت من 29 رمضان إلى 3 شوال. وإضافة إلى ذلك، ضمّ التقويم العطل المقبلة، وهي إجازة عيد الأضحى التي ستمتدّ من يوم عرفة المُصادَف في 9 ذو الحجّة، وعيد الأضحى من 10 وحتّى 12 من الشهر نفسه، وسيلي ذلك يوم عطلة في 1 محرم بمناسبة الاحتفال برأس السنة الهجريّة.

وستكون إجازة عيد الأضحى الأطول بعد عطلة عيد الفطر التي امتدّت لأسبوع خلال الشهر السابق، حيث سيكون المقيمون على موعد مع إجازة مدّتها 4 أيّام، سيشهدون خلالها فعاليات مميّزة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة. فخلالها، سيتمّ تنظيم الكثير من الاحتفالات، بما في ذلك نشاطات ترفيهيّة لأعمار مختلفة، وعروضًا المفرقعات الناريّة، إضافة إلى تخصيص المطاعم والمقاهي والفنادق لعروض عائليّة استثنائيّة بهذه المناسبة.

إذا، لقد حان الوقت لتخطّطي لكيفية تمضيج ثاني أطول عطلة في الإمارات وفي الدول العربيّة بشكل عام، فاستغلّيها مثلًا للسفر إلى دولة أخرى، أو لاستكشاف أماكن جديدة في الدولة التي تقطنين فيها!

المزيد
back to top button