تسريحات شعر تُظهر وجهك مشدوداً وأكثر شباباً

كثيرة برزت في عالم الجمال هذا الصيف، والتي عليك أن تختاري من بينها ما يمنحك إطلالة مريحة، خصوصًا تلك التي تقلّل من نسبة شعورك بالحرّ. والأمر الذي سيثير اهتمامك، أنّ بعضًا منها تُظهر وجهك مشدودًا وأكثر شبابًا، والتي في إمكانك أن تعتمديها بطرق مختلفة لتمنحك الإطلالة الملائمة وفقًا للمناسبة. ولكن رغم روعتها، ننصحك بألّا تختارينها يوميًّا، لأنّها تُضعف بصيلات الشعر، الأمر الذي يتسبّب بتساقطه، وهذه مشكلة تزداد حدّتها في حال كرّرت تصفيف شعرك على النحو نفسه. في ما يأتي، سنخبرك على أبرز هذه التسريحات، لتكون خيارك للتميّز بإطلالات أنثويّة لافتة.

 

تسريحة ذيل الحصان المرفوعة

تتغيّر صيحات الشعر باستمرار، إلّا أنّ تسريحة ذيل الحصان المرفوعة، التي اعتدنا اعتمادها في سنوات مراهقتنا، تبقى مُحافِظة على رواجها لترافقنا في أوقات مختلفة. إنّها خيار مثاليّ لأي وقت، للتميّز بإطلالة أنيقة في العمل مثلًا، أو أثناء التسوّق، أو عند الطهاب للقاء الصديقات، وهي أيضًا تمنحك لمسات مميّزة في المناسبات إن أتقنت تطبيق صيحات المكياج المميّزة معها. تشدّ هذه التسريحة وجهك إذا اعتمدتها على طريقة إرجاع الشعر بأكمله إلى الخلف وشدّه باستخدام ربطة، وتُظهر ملامح وجهك بوضوح. 

 

تسريحة الكعكة العالية

تعدّ تسرحة الكعكة العالية من الأحبّ على قلب من تفضّل التميّز بلمسات أنثويّة راقية، وإن شددت الشعر إلى الخلف، ستتمكّنين من التميّز بوجه أكثر شبابًا. وما سيعجبك في هذه التسريحة، أنّه في إمكانك ترك خصلات منسدلة على وجهك، قبل جمع الأخرى لشدّها وتشكيل الكعكة التي ترغبين بالتميّز بها، إذ يمكن أن تكون أنيقة أو عفويّة. ولا تتردّدي أيضًا بتزيينها بإكسسوارات مميّزة للشعر، والتي تجدين من بينها ما يناسب الإطلالات اليوميّة، وأخرى تتيح لك التفرّد بلمسات أنثويّة مميّزة في المناسبات، مثل تلك المُرَصَّعة بالأحجار.

 

تسريحة نصف الشعر المُرجَع إلى الخلف

ليس بالضرورة أن ترفعي شعرك بأكمله لتُظهري وجهك مشدودًا، إنّما في رمكانك شدّ الجزء الأماميّ منه فحسب، والتفنّن بذلك لتحصلي على الإطلالة التي ترغبين بالتميّز بها. فإلى جانب رفعه بطريقة عاديّة، تستطيعين تشكيل كعكة مثلًا من القسم العلويّ وترك السفليّ منسدلًا، أو إحداث فرق لقسم العلويّ إلى جزأين، تربطين كلّ منهما على شكل كعكة صغيرة. أظهري الجانب المرح من شخصيّتك ولا تتقيّدي بأيّ قواعد، وقومي بما عليك لجعل التسريحة في أعلى درجات التميّز، مثل إسدال خصلات كيرلي على وجهك مثلًا، أو وضع القليل من الغليتر على الشعر!

المزيد
back to top button