إليكِ ألوان أحمر الشفاه المناسبة لمكياج الصيف

كثير منا يمتلك عدداً كبيراً من أحمر الشفاه وبتركيبات متنوّعة، من الغلوس إلى القلم وصولاً إلى تركيبة الكريم المرطّبة للشفاه. ومع كل موسم جديد، تصدر العلامات التجارية الكبرى مجموعات إضافية وألوان غنيّة وجذابة من أحمر الشفاه، ما يجعلنا في حيرة من أمرنا عند اتخاذ القرار بشراء المنتج الذي نرغب به.
ولكن بعيداً عن جاذبية الألوان التي تسحرنا، هناك بعض المعايير التي علينا اخذها في الاعتبار عند شراء أحمر الشفاه لا سيما خلال فصل الصيف. فحرارة الطقس المرتفعة تجبرنا على الابتعاد عن التركيبة السائلة وغير اللامعة، واللجوء إلى الغلوس والتركيبات الناعمة واللامعة، بالإضافة إلى الألوان الزاهية والمنعشة.
في ما يأتي أفضل أنواع أحمر شفاه لمكياجك هذا الصيف:


هاورغلاس Hourglass

تتميّز تركيبة أحمر الشفاه هذا من هاورغلاس Hourglass بلون الزهري الخشبي الذي يجعله خياراً مناسباً لمختلف إطلالاتك. هو ذو تركيبة مرطّبة للشفاه إذ يحتوي على مرطّبات نباتية وخالية من المواد القاسية على البشرة. يملأ الشفاه بشكل واضح ويمنحها لوناً جذاباً.


شانيل Chanel

من مجموعة Rouge Coco التي قدّمتها دار شانيل Chanel، اخترنا أحمر شفاه رقم 722 Noce Moscata بتركيبة الغلوس اللامعة والخفيفة. هي تركيبة غير لزجة، تترك الشفاه ناعمة وممتلئة ولامعة، وتحتوي على زيت جوز الهند والببتيدات وفيتامين E.


غيرلان Guerlain

ومن غيرلان Guerlain اخترنا أحمر شفاه Honey Glow من مجموعة KissKiss Bee Glow. هو مرطب شفاه كريمي ملوّن مملوء بالعسل المميّز للعلامة التجارية. يستخدم 98 بالمائة من المكونات الطبيعية ويترك الشفاه رطبة للغاية.

 

ديور Dior

بدورها قدّمت علامة ديور Dior لوحة ألوان غنيّة في مجموعتها Dior Addict Lip Glow. إذا كنتِ لا تحبين وضع أحمر الشفاه وتفضلين الحفاظ على مظهر شفاه طبيعي، فإن هذا المنتج من ديور سيكون خياراً مثالياً.

 

شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

وأخيراً، اخترنا من مجموعة Matte Revolution Lipstick من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilburyأحمر شفاه Pillow Talk بلونه الوردي العاري. هو لون جذاب وطبيعي، يزيد من انتعاش المكياج ويحافظ في الوقت نفسه على ملامح ناعمة ومشرقة.

 

المزيد
back to top button