4 تسريحات هي الأروع مع الباندانا القماشي العريض

يعدّ الباندانا القماشي العريض من أكثر الإكسسوارات رواجًا لهذا العام، إذ رافق إطلالات عارضات الأزياء على منصّات العروض المختلفة مضفيًا على إطلالاتهنّ لمسات مميّزة وعصريّة. إنّه من أكثر ما سيلفتك تنسيقه مع ملابسك هذا الصيف، ولكن ليبدو مثاليًّا عليك، من المهم أن تعتمديه مع تسريحة شعر تُبرز جمال وجهك به، وتضفي عليك الأناقة والرقيّ، إذ أنّهما صفتيْن لاحظنا أنّهما رافقتا كلّ من اختارته، وخصوصًا إذا كان باللون الأسود. ولذا، سنخبرك في ما يأتي عن تسريحات هي الأكثر جمالًا وروعة معه.

 

1- مع الشعر بأطراف الويفي

إنّ الشعر المميّز بأطراف مُسَرَّحة على طريقة الويفي هو من الأكثر روعة مع الباندانا القماشيّ العريض لإطلالة شبابيّة لافتة، والذي من المهم أن تحرصي على أن يكون فوق أذنيك، لا خلفهما. لا تدعي شعرك ينسدل فوق هذا الإكسسوار المميّز فوق وجهك، بل تأكّدي من إبقائه مرجعًا للخلف، من خلال تثبيته بالرذاذ المثبّت. ولتضاعفي تميّز إطلالتك بهذا الإكسسوار المميّز، ارتدي أقراطًا دائريّة لأنّها رائجة جدًّا وتضفي عليك لمسات أنثويّة مميّزة، إلى جانب النظارات الشمسيّة التي تمنحك المزيد من الجاذبيّة.

 

2- مع الشعر المالس

من أكثر التسريحات جمالاً التي ننصحك باعتمادها مع الباندانا القماشيّ العريض، هي الشعر المالس، والتي تجعل هذه القطعة خيارًا رائعًا لأنواع مختلفة من إطلالاتك، مثل الكلاسيكيّة أو الرياضيّة أو الشبابيّة. ولذا، مهما كانت التصاميم التي اخترت ارتداءها، تأكّدي من أنّك ستتفرّدين بلمسات تُشعرك بأنّك الأكثر تميهزًا بين كلّ من حولك، شرط ألا تنسي ارتداء المجوهرات التي تضفي عليك الأنوثة، بما في ذلك الأقراط المتدليّة، أو التي تأتي على شكل حلقة دائريّة، أو التي تعكس جمال رموز معيّنة، مثل القلب أو الفراشة أو الزهرة.

 

3- مع الغرّة الجانبيّة العريضة

إذا كنت تتطّعين نحو اعتماد ما يُضفي الحيويّة والتميّز على وجهك عندما ترتدين الباندانا العريض، فننصحك بتسريح شعرك على الطريقة المالسة أو الويفي، وترك غرّة جانبيّة عريضة من أمامم الباندانا، تُرجعينها إلى خلف أذنك. سيمنحك ذلك إطلالة أنثويّة راقية، خصوصًا إذا كان وجهك صغيرًا، حيث إنّها تضفي عليه الحجم والروعة.

 

4- مع تسريحة ذيل الحصان

لا يمكن أن ننسى التسريحة التي كانت تثبت حضورها في كلّ مرّة يكون فيها الباندانا العريض رائجًا، وهي تسريحة ذيل الحصان المرفوع، حيث اعتدنا اعتمادها غالبًا مع الإطلالات الرياضيّة، ولكنّها رائعة هذا الموسم أيضًا مع خيارات أخرى. فمن بين الملابس التي في إمكانك اعتماد هذه التسريحة والباندانا معها، الجينز والتيشيرت، أو القميص الواسع المصنوع من الكتّان، وهي تبدو رائعة أيضًا مع الفساتين، كما مع قطع ملابس صيفيّة أخرى، مثل التنانير والشورتات.

 
المزيد
back to top button