مكياج ناعم لكل يوم من وحي تارا عماد

تتمتع النجمة الشابة تارا عماد بملامح تجمع بين الجمال الأوروبي والجاذبية الشرقية. هي صاحبة خيارات فريدة سواء في الأزياء أو الصيحات الجمالية، إذ تسعى إلى اختيار كل ما يتناسب مع ذوقها البسيط والراقي في الوقت نفسه. وهذه المعايير لا تختلف حين يتعلّق الأمر بمكياجها.
في ما يلي أسلوب مكياج ناعم لكل يوم من وحي تارا عماد.

 

الخطوة الأولى

بعد التأكد من الحصول على بشرة رطبة وخالية من الشوائب، طبّقي كريم الأساس بتركيبة غنيّة توحّد لون بشرتك وتمنحها مظهراً مشرقاً. اختاري اللون الذي يتجانس مع لون بشرتك، بإمكانك أن تختاري درجة أغمق إذا كنت ترغبين في الحصول على سحنة مائلة إلى اللون الأسمر.

 

الخطوة الثانية

اختاري ظلال خدين أو بلاش باللون البرونزي لتزدي من جاذبية ملامحك. ابتعدي عن الألوان القويّة كالفوشيا والزهري الداكن، واختاري هذه الدرجة البرونزية التي ستحافظ على أسلوب مكياج الناعم وتساهم في الوقت نفسه في جعل المكياج يبدو أكثر جاذبية.

 

الخطوة الثالثة

تخلّي عن خطوة ظلال العيون واكتفي بقلم كحل أو آيلاينر سائل، وارسمي خطاً مجنّحاً تماماً كالذي اعتمدته تارا في هذه الإطلالة. هذا النوع من رسم الآيلاينر يمنحك مكياج ريترو جذاب، ومع غياب أي مستحضر عيون آخر، ستبدو عيناك ساحرتين وسيتم تسليط النظر أكثر على الآيلاينر.

 

الخطوة الرابعة

أكملي مكياج عينيك البسيط مع لمسة الماسكارا الغنيّة. نظراً لعدم وجود أي مستحضر تجميلي على العينين سوى الآيلاينر، عليك أن تختاري ماسكارا بتركيبة مكثّفة للرموش كي تحصلي على مكياج عيون غامض وجذاب.

 

الخطوة الخامسة

هذا النوع من المكياج الناعم يحتاج إلى أحمر شفاه بدرجة هادئة لا تحدث صخبة في الملامح. اختاري من درجات النيود العارية او من درجات البني الفاتحة أحمر شفاه بتركيبة نصف لامعة. أو حتى بإمكانك أن تختاري التركيبة الخافتة إذا كنت ترغبين في الحفاظ على اسلوب مكياج بسيط.

 

الخطوة السادسة

تعتبر هذه الخطوة من أساسيات المكياج الناجح على الرغم من أن الكثيرات منا يتجاهلنها. تحديد الحاجبين من أكثر الخطوات التي تؤثر على جاذبية الملامح بشكل عام، لا تنسي أن تحدّدي رسم حاجبيك ولونهما إذا كانا خفيفين، فهذه اللمسة تعزّز نجاح المكياج.

 
المزيد
back to top button