عطور زهرية تفوح رائحتها طوال اليوم

غالباً ما تكون تركيبة العطور الزهرية ناعمة وخفيفة، تناسب أجواء الصيف بامتياز. ومع ذلك، نرغب كثيراً بأن تبقى هذه الروائح لفترة طويلة بحيث نشعر بها طوال اليوم. بعض تركيبات العطور الزهرية سرعان ما تختفي بعد مرور بضع ساعات، في حين أن عطوراً أخرى بالتركيبة نفسها تكون قادرة على الثبات لفترة أطول.
في ما يأتي مجموعة من العطور الزهرية التي يمكنك أن تستمتعي برائحتها طوال اليوم.

 

عطر Chanel Chance Eau Fraiche EDP

عطر Chance Eau Fraiche Eau de Parfum من شانيل Chanel هو مزيج ساحر من الجريب فروت والروائح الخشبية الدافئة وروائح الحمضيات والياسمين مع العنبر الترابي وخشب الساج. هي خفيفة ومنعشة لأيام الصيف، لكن النغمات التحتية من خشب الساج تسمح بثباتها لوقت أطول.

 

عطر Gucci Flora Gorgeous Gardenia

هو من أكثر العطور شعبية لدى غوتشي Gucci. يتميّز هذا العطر بمزيج من روائح الغاردينيا والياسمين وزهر الكمثرى، بالإضافة إلى تلميحات دقيقة من الباتشولي والسكر التي تضفي بعض التوازن على العطر. 

 

عطر Daisy Wild Marc Jacobs

يعتبر عطر Daisy Wild من مارك جايكوبس Marc Jacobs بمثابة دعوة للتفاعل مع الطبيعة. تتألف تركيبة العطر من خشب الصندل الترابي المرتكز على رائحة الياسمين وزهر الموز الرقيقة. وبفضل مكوّناته الخشبية الدافئة ومزيج نجيل الهند والمكاديميا، يبقى هذا العطر ثابتاً لوقت طويل.

 

عطر Byredo La Tulipe

لا شيء يعبر عن الربيع مثل زهرة التوليب المتفتحة، ومن هنا يأتي تكريم علامة بيريدو Byredo لهذه الزهرة من خلال عطر La Tulipe. تتزاوج الرائحة مع حموضة الراوند والفريزيا الممزوجة بالفراولة والتوليب الحمضي مع الأخشاب الترابية ونجيل الهند العشبي للحصول على رائحة منعشة تبقى فوّاحة طوال النهار.

 

عطر Viktor&Rolf Flowerbomb

عطر Flowebomb من فيكتور أند رولف Viktor&Rolf يشبه باقة ضخمة من الورود والياسمين والفريزيا التي تفوح منها نفحات زكية وقويّة في الوقت نفسه. هو عطر فريد وجريء، يحاكي شخصية المرأة المتمرّدة والمتفرّدة بذوقها.

 
المزيد
back to top button