إحدى بطلات مسلسل "فرندز" تكاد تبكي بسبب جنيفر أنستون!

تسبّبت الممثّلة جنيفر أنيستون- Jennifer Anniston بتأثّر صديقتها كورتني كوكس- Courtney Cox التي شاركتها البطولة في مسلسل فرندز- Friends الشهير، بعدما فاجأتها بمشاركة منشور على حسابها على انستغرام بمناسبة عيد ميلادها الستين. فبهذه المناسبة، قرّرت جنيفر أن تنشر مجموعة من الصور التي تجمع بينهما، ومنها صورة أخذتها من اتّصال على "فيس تايم" تُظهر كلًّا منهما وهي تُعطي قبلة للأخرى، ولقطة لهما من إحدى حلقات المسلسل الذي عُرفتا فيه بـ "مونيكا غيلر" و"رايتشل غرين".

 

وقد أرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "اليوم، نحتفل بعيد ميلاد هذه الفتاة القويّة والفاتنة والغامضة والمثيرة للاهتمام والموهوبة! هي حبيبتي كورتني كوكس المسليّة والمضحكة والمذهلة من الداخل والخارج. هي مستقلّة بطريقة رائعة، وتهتمّ بالجميع حتّى ولو لم تكن تعرفهم. إنّها ترتعب من الكلاب، ولكن على الرغم من ذلك، امتلكت كلبًا أو اثنين طيلة السنوات التي عرفتها بها. هي تعيد تصميم غرفة بطريقة لا يمكن لأحد تنفيذها، وتستطيع أن ترى بقعة على النافذة من على بعد ميل، ولا يمكنني أن أتخيّل العالم بدونها. إنّه لشرف كبير لي أن أطلق عليها لقب واحدة من أفضل الأصدقاء مدى الحياة، عيد ميلاد سعيد كورتني، أحبّك!"

 

الصديقتان هما حقًّا مثل أختيْن، فقد اختارت كورتني صديقتها جنيفر لتكون عرّابة ابنتها كوكو أركيت- Coco Arquette، والدها الممثّل ديفيد أركيت- David Arquette. وإنّ العلاقة الوطيدة التي سلّط مسلسل "فرندز" الضوء عليها في حلقاته، نشأت بين النجوم الذي أدّوا الأدوار فيها، واستمرّت حتّى اليوم، وقد توفيّ أوّل ممثّل من الممثّلين الرئيسيّين للعمل العام الماضي، وهو ماثيو بيري- Mathew Perry الذي أدّى شخصيّة تشاندلر بينغ- Chandler Bing، وذلك عن عمر 54 عامًا.

المزيد
back to top button