كيندال جينر في حفل حبيبها السابق، فما السبب؟

حضرت حفل حبيبها السابق في أورلاندو، وذلك بعد أكثر من أسبوع على آخر لقاء لهما في حفل الميت غالا، والذي حدث بعد انفصالهما. هذا الأمر دفع بالمعجبين إلى التساؤل عمّا إذا عاد الثنائيّ لبعضهما، خصوصًا وأنّ عارضة الأزياء كانت ترقص خلال الحفل وترتدي تيشيرت من أكثر مجموعات النجم مبيعًا! ولكن أشارت المصادر إلى أنّ السبب وراء تواجدها في الحفل، أنّها بكلّ بساطة من أشدّ المعجبين بأدائه وأغانيه، إلّا أنّ ذلك لم يقنع الجمهور!

 

في شهر فبراير من العام 2023، شوهد الثنائيّ يغادران مطعمًا في بيفرلي هيلز، وعندها بدأت الشكوك حول وجود علاقة حبّ بينهما، ليتأكّد ذلك بعد شهر عندما شوهدا يتبادلان العناق. وآنذاك، أشارت مصادر إلى أنّ كيندال تقدّر الطريقة التي يعاملها بها باحترام ويجعلها تضحك. وعلى الرغم من أن الأمور لا تزال جديدة إلى حد ما، إلا أنها ترى بالتأكيد إمكان تطوّر العلاقة. وبعد أيّام شوهدا يتناولان العشاء، وبعض الشهود المتواجدين في المكان نفسه قالوا أنّهما تبدلا القبلات وكان من الواضح أنّهما في علاقة. وبعد ذلك، رصدت عدسات الكاميرا الثنائيّ سويًّا أكثر من مرّة، مثلما عندما ذهبا لركوب الخيل، وفي حفل "باد باني" في كوتشيلا في كاليفورنيا حيث شوهد وهو يهمس في أذنها وسط الحشود. وفي يونيو من العام 2023، تحدّث كلّ من كيندال وباد بيني عن رغبتهما بإبقاء علاقتهما خاصّة وبعيدة عن الأضواء.

 

في شهر نوفمبر من العام 2023، بدأ المتابعون يلاحظون توتّرًا في علاقة الثنائيّ، بعدما نشرت كيندال صورة لمغيب الشمس، أرفقتها بعبارة "ما كان مقدَّرًا لي، سيجدني ببساطة". وبعد شهر، سافرت عارضة الأزياء وحدها إلى آسبن في كولورادة لحضور حفل Revolve + FWRD Pop-Up Shop، والتي غاب عنها "باد باني"، ولاحقًا كشف مصدر مقرَّب عن انفصالهما بسبب الجدول الحافل لكلّ منهما، لكنّهما بقيا على تواصل، وشوهدا مجدّدًا سويًّا في يناير من العام 2014، وكان من الواضح تبادلهما نظرات الإعجاب في حفل الميت غالا الذي أقيم في شهر مايو.

المزيد
back to top button