دينا الشربيني تكشف عن هوية حبيبها

كشفت دينا الشربين عن هوية حبيبها، لتتصدّى بذلك للأنباء التي تمّ تداولها أخيرًا عن دخولها في علاقة عاطفيّة مع مذيع مشهور. فخلال لقاء لها في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلاميّة لميس الحديدي والذي يُبَث على قناة "ON"، قالت: "أنا أعيش قصّة حبّ حاليًّا بالفعل، وهو شخص جدع جدًّا وأحترمه للغاية، وظهر أصله وقت فقدان أني وأبي، لأنّني ما زلت من وقتها حتّى اليوم لم أستوعب رحيلهما."

 

وبالحديث عن حبيبها، تابعت قائلة: "هو شخص مصريّ خارج الوسط الفني، ولا صحّة لما يتردّد أنّه إعلامي معروف، فهذه شائعات وأنا معتادة عليها لذلك لا أرد على هذا النوع من الأخبار، اسمه حسين ويعمل في مجال البيزنس، وهو من خارج الوسط تمامًا. هو محترم ويراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ، ويسعى لدعمي دون أن يظهر في الصورة، دائمًا عينه عليّا من بعيد".

 

واستهلّت الممثّلة المصريّة حديثها كاشفة عن كيفيّة لقائهما: "كان بيننا أصدقاء مشتركين وكنا على معرفة ببعضنا الآخر واعتدنا الالتقاء في جلسات عاديّة مع أصدقائنا. نحن نشبه بعضنا في أمور كثيرة، لكنّه يفضّل البقاء بعيدًا عن الأضواء، لأنّه أصيب بحال من الذهول في البداية من الشهرة والأضواء، فأدرك الموقف". وأضافت : "مش بتايع الشائعات، ودائما أطلع عليها بعد انتهاء الحكاية، لأن فريق السوشيال ميديا الخاص بي، هو قائم بكل الأمور الخاصة بفيسبوك وتويتر، لكن أنا بحب إنستغرام وتيك توك فقط".

المزيد
back to top button