بمناسبة عيد ميلاد إنريكيه إغليسياس: أشهر أغانيه التي لا ننساها

يصادف اليوم عيد ميلاد التاسع والأربعين، وعرف الشهرة منذ بداية مسيرته في منصف التسعينات، حيث لاقى ألبومه الذي أنتجعه بعد تعاقده مع Fonovisa المكسيكيّة، نجاحًا كبيرًا. وفي مطلع الـ 2000، نمَت شهرته في عالم الأغاني الإنكليزيّة، بعدما وقّع عقدًا مع شركة Universal Music Group لإصدار ألبومات باللغتين الإنكليزيّة والإسبانيّة. هو الابن الثالث والأصغر للمغنّي وكاتب الأغاني الإسبانيّ الشهير "خوليو إغليسياس"، وبمناسبة عيد "إنريكيه" اليوم، نتذكّر أغانيه التي لم ننسَها رغم مرور سنوات على إطلاقها.

 

أغنية "Bailamos"

أصدر "إنريكيه أغليسياس" هذه الأغنية في العام 1999، لفيلم "Wild Wild West". وفي وقت لاحق، ضمّها النجم لألبومه الرابع، وهو الأوّل الذي أطلقه باللغة الإنكليزيّة.

 

أغنية "Be With You"

أطلق "إنريكيه إغليسياس" هذه الأغنية في العام 2000، وهي الأغنية الثالثة في أول ألبوم إنكليزيّ له الذي يحمل عنوان "Enrique". وكمعظم أغانيه، أصدرها أيضًا باللغة الإسبانيّة، والتي لاقت بدورها نجاحًا كبيرًا.

 

أغنية "Hero"

في العام 2001، أُطلِقَت الأغنية التي ما زلنا نردّد كلماتها في رأسنا كلّما سمعنا عنوانها، وهي "Hero"، وذلك ضمن الألبوم الإنكليزيّ الثاني للنجم الذي حمل اسم "Escape". لقد حقّقت نجاحًا عالميًّا كبيرًا ولاقت إعجاب النقّاد.

 

أغنية "Addicted"

أغنية أخرى للنجم "إنريكيه إغليسياس" ما زالت في ذاكرتنا، وهي "Addicted" التي أطلقها في العام 2003، كأوّل أغنية من ألبومه السابع الذي يحمل اسم "7".

 

أغنية "Do You Know"

أُصدِرَت هذه الأغنية في العام 2007، وهي الأولى من ألبوم "إنريكيه إغليسياس" الثامن الذي حمل عنوان "Insomniac"، وقد أحبها جمهوره ليس بسبب كلماته ولحنها فحسب، بل أيضًا بسبب صوت كرة الطاولة "بينغ بونغ" التي تردّد إيقاعها في موسيقى الأغنية.

المزيد
back to top button