5 أسرار تتوفر في مملس الشعر المثالي!

أطلقت EIDEAL ، الشركة الرائدة في مجال بيع أفضل أدوات ومنتجات الشعر، ملمس الشعر المثالي لك! ومع تعدد الماركات المختلفة لأدوات تمليس الشعر في السوق، أصبح من الضروري معرفة نوع المملس الأفضل لشعرك. لأن معرفة الخصائص التي يجب أن تبحثي عنها ستساعدك في معرفة أي مملس شعر هو الأفضل للشراء مما يؤدي إلى حصولك على المظهر الذي ترغبين فيه لشعرك. ولمساعدتك في الحصول على شعر مثالي، يمدنا هيثم عيد، وهو المدير العام لشركة ايديال EIDEAL بخمسة أسرار تتوفر في مملس الشعر المثالي:

-مملس الشعر ذات لوحات متحركة ومغلفة بالماس: إن خامات لوحات أدوات تمليس الشعر يمكنها أن تضيف لمسة سحرية عند تصفيفه. فاستخدام اللوح المغلف بالماس في أدوات تمليس الشعر يحمي الشعر من التلف، كما يعطي مظهر أكثر لمعاناً ونعومة لكل أنواع الشعر. اللوحات المتحركة تتكيف وفقاً لنوع الشعر مما يساعد على انزلاق مثالي وتقليل خطر السخونة على الشعر.

- درجة الحرارة: من المهم معرفة أنه يجب استخدام درجة حرارة معينة عند تمليس شعرك. فإذا كانت الحرارة منخفضة أكثر من اللازم يصبح شعرك باهتاً وبدون حيوية. وإذا كانت مرتفعة جداً سيؤدي ذلك إلى احتراق شعرك والتسبب في أضرار من الصعب اصلاحها.

-سريع وبدرجة حرارة قصوى: لاينبغي أن يستغرق مملس الشعر أكثر من 10 ثواني حتى يسخن لدرجة حرارة⁰C 230 وهو أمر هام لضمان حماية الشعر من التلف والقدرة على تصفيفه خلال وقت قصير!

- لوحات ذات حواف دائرية وناعمة: مما يجعل مملس الشعر الخاص بك ذات وظيفة إضافية! فالشكل الدائري للوحات يسمح لك بالحصول على تموجات انسيابية بدون خطوط أو حواف غير مرغوب فيها. فشراء مملس شعر ذات لوح دائري يسمح لخيارات متعددة من الإستخدامات.

- وضع الأمان: يجب أن يتميز المملس بخاصية الإغلاق الأوتوماتيكي لمنع زيادة التسخين وتلف الشعر. هذه الخاصية تطيل عمر المملس حيث تحد من السخونة الزائدة ومشاكل الكهرباء. والأهم من ذلك، لأنها تحقق حماية قصوى للشعر من السخونة.  

 

المزيد
back to top button