سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي يفوز بكأس القدرة للعام 2016

في 9 يناير 2016، نُظّم سباق مفعم بالتشويق حيث فاز ولي عهد بكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة 2016 الذي يُقام برعاية وتنظيم نادي دبي للفروسية في مدينة دبي الدولية للقدرة.

ها إنّ دار لونجين تشارك من جديد هذا العام وبكلّ نجاح في كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة باعتبارها الراعي والميقاتي الرسمي والساعة الرسمية للفعالية التي نُظمت في دبي بتاريخ 9 يناير 2016. وقد شارك في هذا الحدث الدولي اللافت بعض من ألمع الأسماء في عالم سباقات القدرة الذين تنافسوا على مسافة تعدّت الـ160 كلم. في هذا السياق، فاز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي هذا العام بكأس فاخر، بالإضافة إلى ساعة أنيقة من لونجين. كما بلغت قيمة الجائزة المالية الإجمالية التي حصل عليها الفائزون في كأس القدرة 9.6 مليون درهم إماراتي.

تعتبر لونجين شريكاً مهمّاً في سباقات القدرة مع شغف في رياضات الفروسية يعود إلى العام 1878. فإلى جانب رعايتها لكأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منذ العام 2010، تشكّل الدار السويسريّة الراعي الرئيسي لبطولات الاتحاد الدولي للفروسية العالمية للقدرة برعاية لونجين والتي ستقام في هذا العام. فهذه الرياضة ترتكز على القيم ذاتها التي تسيّر لونجين وتتمحور حول الأناقة والدقّة والموثوقيّة إضافة إلى إتقان التقنيّة إلى أبعد الحدود. 

المزيد
back to top button