أحتفلي بعيد الحب مع جولة الطعام في سماء دبي

يسلط الضوء على التنوع الغني الذي تحفل به إمارة دبي في مجال الضيافة والمأكولات في فعالية جديدة تنضم  إلى برنامج فعالياته الحافل للعام 2015، حيث يقدم المهرجان بالتعاون مع شركة ، الرائدة في تنظيم الفعاليات والرحلات والتجارب الفريدة جولة الطعام في سماء دبي إلى ثلاثة أزواج فقط (حسب أسبقية الحجز) لاحتفال خاص ومميز، حيث نظمت هذه الجولة للشخصيات المهمة (VIP) من يحظوا بتجربة فريدم من نوعها يتملكها عنصر المفاجأة و التشويق.

تحتفل هذه الجولة بعيد العشاق مع ثلاثة أزواج بشكل حصري، حيث تبدأ الأمسية باستقبال الأزواج بسيارة ليموزين لتقل ستة أشخاص محظوظين من أي مكان في دبي وتتوجه بهم إلى أحد الفنادق الرائدة في جولة داخلية لبعض الأجنحة، مع تقديم طبقين في مطعمين مختلفين من مطاعم الفندق. بعد ذلك ينتقل الضيوف إلى مهبط الطائرات للقيام برحلة في الهليكوبتر إلى فندق آخر من فنادق دبي المميزة، حيث يستمتعون بتناول الطبق النهائي محاطين بحوض السمك قبل عودتهم بالليموزين.

والآن أصبحت تذاكر الجولة الغامضة في سماء دبي متاحة على الموقع الالكتروني www.limeandtonic.ae، وصار بإمكان المقيمين والزوارعشاق الأطعمة الشهية حجز تلك الجولة  ولن يكتشف المشاركون موقع الجولة حتى يحين موعد الانطلاق في المغامرة الشهية.

 

المزيد
back to top button