فطور عارضات الأزياء: الحل الأمثل لخسارة الوزن!

فطور عارضات الأزياء: الحل الأمثل لخسارة الوزن!

مما لا شك فيه أن الخيارات متعددة ولا نهاية لها لوجبة الفطور، وتحديداً تلك التي تساعد على ، وما الذي يجب تجنبه من الأطعمة. لكن الأمر الذي يدعو إلى التساؤل، ما الذي تتناوله على الفطور، أنحف وأكثر السيدات رشاقة على الإطلاق، عارضات الأزياء؟

إليك لائحة في العالم:

كريسي تايغن
يعرف الكثيرون ذوق كرسي تايغن الرفيع في ما يختص بالمأكولات، فهي تتناول البيض المسلوق، البندورة، اللحم المقدد، والأفوكادو المهروسة مع رقئق التشيلي، على قطعة من التوست المحمص.
 

ميراندا كير
هل من الممكن أن تدخل الفطيرة المحلاة حمية عارضات الأزياء؟ الأمر ممكن مع العارضة ميراندا كير التي ابتكرت وصفة الفطيرة المحلاة مع الموز.

المكونات:
موزة، بيضة، بياض بيضة واحدة، ملعقتان كبيرتان من الشوفان، والقليل من زيت جوز الهند هي كل ما تحتاجين لفطور صحي ولذيذ.
 

جيزيل بوندشين
إلى جانب غناها بالعناصر الغذائية الهامة للصحة، يتميز عصير الخضراوات بسعراته الحرارية القليلة. لذا تتناول العارضة جيزيل بوندشين كميات كبيرة منه على الفطور. فلا تترددي أنتِ في اتباع حمية جيزيل!
 

أدريانا ليما
إن وجبة الفطور لدى العرضة أدريانا ليما، تعتمد بغالبيتها اللحوم، والأجبان، والفواكه، والمخبوزات. لا تستغربي، فالعارضات أيضاً لا يلتزمن يومياً ب! يمكنك اتباع خطوات أدريانا على الفطور، إنما لا تعتمديها بشك يومي بل مرة في الشهر.
 

كارولينا كوركوفا
يقوم الفطور الذي تتناوله العارضة كارولينا كوركوفا على الشوفان مع الفواكه المطهية (أناناس، شرائح من التفاح)، بالإضافة إلى عصير البرتقال والقليل من عصير الحامض، رشة من القرفة الناعمة، والتوت البري المجفف.

إغلي الفواكه على النار حتى تصبح طرية ثم أضيفي الشوفان حتى تنضج. زيني الطبق بحبيبات الكاكاو المجففة المحلاة. إنه الفطور الأمثل الذي يمدّك بالطاقة!
 

كارلي كلوس
من المعروف عن العارضة كارلي كلوس تناولها للمأكولات التي تطهر الجسم من السموم، كما أنها من محبات الأطعمة الغنية بالنكهات الطبيعية كعصير ثمر التوت العلّيق الذي تشربه على وجبة فطور. إمزجي في الخلاط الكهربائي، كوب من حليب اللوز غير المحلى مع ملعقة من بروتين الشوكولاتة البودرة، موزة، ثم زيّني المشروب بكوب من توت العليق.

قد يهمّكِ أيضاً