أفلام الرعب وصفة سحرية لخسارة الوزن!

أفلام الرعب وصفة سحرية لخسارة الوزن!

إن كنت تسعين إلى إنقاص وزنك والتّخلص من الدّهون الزّائدة، لكنّك لست من محبات الرّياضة، يكفي بأن تجلسي أمام التّلفاز لمدة ساعة ونصف كل يوم لتشاهدي فيلم رعب واحد. هذا سيغنيك عن ممارسة الرّياضة لمدة 30 دقيقة!

نعم لا تتفاجئي! فقد توصّل مجموعة من العلماء حديثاً بعد إجراء الاختبارات والأبحاث إلى أنّ مشاهدة فيلم رعب مدته 90 دقيقة، يساعد على حرق نفس السّعرات الحراريّة التي يحرقها الجسم خلال نصف ساعة من ممارسة رياضة المشي. هذا يعني أنّ فيلم واحد كفيل بأن يقضي على 113 سعرة حراريّة، أي ما يعادل السّعرات الموجودة في لوح شوكولاتة كامل، بدون أن تقومي بأي مجهود رياضي. وكلّما كان الفيلم أشد رعباً زاد عدد السّعرات الحراريّة التي يحرقها الجسم.

ويعود السّبب في ذلك إلى أنّ الجسم أثناء مشاهدة فيلم الرّعب يتفاعل بشكل كامل مع القصة، كأنّه يعيش الأحداث في الواقع، وعندما يصل الفيلم إلى قمة الرّعب، يزداد الشّعور بالتّوتر والقلق لدى الشّخص، فيبدأ الجسم بضخ الدم بشكل أسرع إلى كافة أنحائه، ويزيد الضغط، كما ترتفع نسبة إفراز هرمون الأدرينالين، الذي يقوم بدوره بخفض الرّغبة في تناول الطّعام وزيادة معدل الأيض، وهذا يساعد على حرق الدّهون الموجود في العضلات وفي أجزاء أخرى من الجسم، وبالتالي يتم التّخلص من السّعرات الحراريّة وخفض الوزن.

لذا إن كنت من النّساء اللواتي تسعى إلى خسارة بعض السّعرات الحرارية والحصول على الوزن المثالي، ننّصحك بأن تتابعي إعلانات مواعيد عرض أفلام الرعب، لتبدئي بمشاهدتها من اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً