أخسري 5 كيلوغرامات مع الفراولة

تعتبر الفراولة أو الفريز من الفواكه اللذيذة الطعم والرائعة الشكل واللون، ومن مميزاته أنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية كما أنها فواكه غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة، الفيتامين C والألياف النباتية المدرة للبول والتي تسهل الهضم، بالأضافة إلى أنها مفيدة للبشرة.

فإن كنت من محبيّ الفراولة، ننصحك بتناوله لخسارة الوزن الزائد أو لتنظيف جسمك أي القيام  بديتوكس الفراولة... إليك اليوم هذه المعلومات المفيدة:

ما هو رجيم الفراولة وديتوكس الفراولة؟ 

ننصحك بتناول 3 خفيفة إنما رئيسية يوميا" تحتوي على قدر  1.5 كيلوغرام من الفريز، أيّ ما يعادل 300 إلى 500 غ خلال كل وجبة. يمكنك مزج الفريز مع اللبن القليل الدسم أو مع سلطة الخضار.

أن شعرت بالجوع، يمكنك تناول شراب الفراولة مرتين في اليوم بين الوجبات الرئيسية. أحذري ألاّ تطبّقي هذه الحمية أكثر من 5 أيّام عكي لا تعاني من الضعف أو النقص في العناصر الغذائية.

يمكنك أضافة حساء الخضار لإلى هذه الحمية أن كنت تشعرين بالجوع أو القليل السمك المشوي  الخالي، كما ننصحك بتناول الكثير من الماء. ك  

أن هذا الرجيم قوي وقاسي، لذلك إن شعرت بالدوار، التعب أو الضعف، ننصحك بإيقافه فورا"، ومن الأفضل قبل البدء بأسبوع باّتباع هذه الخطوات التمهيدية:

1. التقليل من النشويات، منتجات الحليب واللحوم بشكل تدريجي.

2. تناولي كميات كبيرة من الخضار والفواكه.

 

المزيد
back to top button