8 أسباب تجذب المرأة إلى الرجل الأكبر سناً

8 أسباب تجذب المرأة إلى الرجل الأكبر سناً

هل تنجذبين دائماً إلى الرجال الأكبر سناً؟ هل تفضّلين الرجل الأكبر منك ب10 إلى 15 سنة على الأقل؟ هل وقعت في حب أستاذك في المدرسة أو الكلّية؟

 

حسناً، من المعروف أن الرجال، وبغض النظر عن سنهم، يفضّلون النساء بين سن 20 و 24. وهذا يعني أن الشابات هم بالفعل الفئة التي ينجذب إليها أكثر الرجال، وبطبيعة الحال من ضمنهم الرجل الأكبر سناً. وذلك لأن الرجال يعتقدون أن المرأة في هذا السن هي في أفضل حالاتها العمرية.

 

عندما نقول "كبار السن" نعني الرجال الذين تتراوح يكبرون النساء بين 10-15 سنة. هل السبب يكمن في أنهم أنضج؟ أو الطريقة التي يعبرون عن آرائهم حول مواضيع صعبة؟ أو الطريقة بسبب اكتفائهم الذاتي؟

 

هناك الكثير من الأسباب الجيدة التي تجعل بعض النساء تفضلن الرجال الأكبر سناً ومن ضمنها:

 

1- ذوي خبرة ومثقّفين ...

تزيد الخبرة مع التقدّم في السن. الرجال الأكبر سناً علّمتهم تجاربهم في الحياة وفي العمل وفي العلاقات السابقة الكثير من دروس مما يجعل وضعهم أفضل من ذي قبل. هم أكثر نضجاً وأكثر تفهّماً مع شركائهم. انهم يعرفون ما يريدون وواثقون جداً من انفسهم. يعرفون الكثير من الأشياء عن الثقافات الأخرى وعاشوا وقتاً كافياً ليصبحوا مكتفين ذاتياً ومعرفة كيفية التعامل مع أموالهم بشكل جيد جداً.


2 - القدرة المادية

الجانب المادي هام في كل علاقة. تبحث النساء عن الرجال الذين لديهم القدرة على دعمهم مادياً. من المهم أن يكون الرجل قادراً على توفير الأمان المادي لأسرته. فالمرأة المستقلّة والكتفية ذاتياً لن تستقر بسهولة على أي شيء أقل مما تكسبه، إلا في حالة الحب بجنون. الرجل المسن لديه ما يكفي من المال في البنك لدعم الأسرة وهو مستقر مادياً أكثر من الشباب في بداية حياتهم المهنية. المال ليس كل شيء في العلاقة ولكن من الصعب مواجهة مشاكل الحياة من دون المال خصوصاً عندما يكون هناك أطفال بحاجة إلى الكثير من المصاريف. أنا لا أقول أن المرأة يجب أن تعتمد على شريكها مالياً ولكن بعض المجتمعات تعتبر أنه من المثالي للنساء البقاء في المنزل ورعاية الأطفال وعلى الزوج العمل من أجل الأسرة. 


3- التفهّم

الرجال الأكبر سناً هم أكثر استقراراً وهذا يميّزهم فيما يتعلق بأسلوب التعامل في العلاقات. تساعدهم تجاربهم السابقة على معرفة ما تريده النساء عموماً وما يسعد المرأة. وهم قادرون على التحكم في غرائزهم بشكل أكثر مسؤولية ولديهم خبرة جنسية تساعدهم على التعرّف على أجزاء جسم المرأة الأكثر حساسية. هم أكثر حساسية لاحتياجات شركائهم وهم عشّاق عاطفين.

 

4- العلاقة الجدّية

الرجل في منتصف العمر هو في سن النضج ويسعى للحصول على علاقة أكثر استقراراً. فهو الآن على استعداد للالتزام بجدية. النساء اللواتي تعبت من العلاقات القصيرة والغير ناضجة يمكن أن تجد علاقة أكثر مرضية وأكثر استقراراً مع رجل أكبر سناً لأن الشاب يميل للتغيير بسهولة لأنه ما يزال في سن الاستكشاف قبل التسوية على شيء أكثر خطورة. 


5- الذوق الأرفع

عندما يتعلق الأمر بأدق الأشياء في الحياة مثل الطعام، السفر والملابس، الرجال الأكبر سنًا يميلون إلى اختيار الأجود والأفضل. وهم يعرفون أنه عندما يتعلق الأمر بالطعام والشراب الجودة لا تأتي دائما مع السعر.القيمة مقابل المال.


6- الأستقرار

أن الرجل الأكبر سناً هو أكثر رسوخاً ونضجاً. على سبيل المثال، الرجل الأكبر سنا لديه منزل كبير، شقة لطيفة، وظيفية مستقّرة والمال الكافي للحفاظ على ما يمتلك. 

 

7- الحديث

أحاديث الرجال الأكبر سناً أكثر جاذبية، على عكس الشباب، عل الأغلب لأنهم يقرؤون الكثير ولديهم الخبرة في الحياة. المرأة تجد الرجل المحدّث والذي ينقل آراء مدروسة ومثقفة خلال المناقشات أكثر إثارة وجاذبية.

 

8- نقص العاطفة الأبوية

تفتقر الكثير من الفتيات إلى العلاطفة الأبوية بسبب تغيّيب الوالد عن الأسرة. قد تكون اسباب قصرية مثل العمل أو عائلية مثل الطلاق. في كلا الحالتين، قد تبحث بعض النساء عن هذا النقص وتجده عند الرجل الأكبر سناً.

 

قد يعتقد البعض أن حب الرجال الأكبر سناً هدفه مادي، ولكن بغض النظر عن ما يقوله الناس، تحتاج المرأة للشعور بالأمان والأستقرار. قد يكمل الجوانب التي لا تمتلكها المرأة، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء مواكبته في أمور متعددة.

قد يهمّكِ أيضاً