5 أمور صغيرة تقوّي علاقتك

5 أمور صغيرة تقوّي علاقتك

نعم، التفهّم، الرعاية، التأقلم كلها أمور رائعة تساعد على تقوية العلاقة بين الشريكين. ولكن العادات الصغيرة تضيف الكثير من السعادة تجعل والفرحة لشريكك. نحن لا نتحدّث ها عن الهدايا الباهظة الثمن، بل أمور بسيطة وغير مكلفة مثل تقديم فنجان قهوة في الصباح، أو قبلة عفوية أو غيرها من اللفتات الحلوة التي من شأنها أن تبقي شرارة علاقتك متأجّجة، ومنها:


1- رسالة هاتفية

شعور جميل عندما يبدأ يومك وينتهي بنص غرامي من شريك حياتك. نحن لا نتحدث عن رسائل مطوّلة، لا معنى لها. فقط التمنيّ للشريك بيوم جيّد مع قبلة هو كل الجهود المطلوبة لجلب ابتسامة على وجهه.


2- الأستماع

من المهم دائماً أن تولي اهتماماً لمشاكل شريكك وتقدّمين له المشورة.
قد يرغب أحياناً منك فقط الاستماع إلى كل ما حدث معه طوال اليوم. قد يتطلّب ذلك قدراً من الصبر، ولكن هذه الأمور البسيطة ستفعل المعجزات.


3- السفر معاًً

السفر معاً هو من أفضل الطرق للتقرّب من بعضكما البعض بشكل أفضل والحصول على وقت ممتع معاً بعيداً عن مشاكل الحياة اليومية، واستكشاف مكان جديد، وخلق ذكريات رائعة للسنوات القادمة.

 

4- التعبير

عبّري عن حبك وامتنانك في الوقت المناسب! أولاً وقبل كل شيء، من المهم جدّاً التعبير عن حبك للشريك وعن مدى سعادتك في وجوده في حياتك. هذه الكلمات لن تضر، كما أنها لن تكلفك شيئاً ... أليس كذلك؟

 

5- التواصل الدائم

إن نمط الحياة المتعب لا يسمح لنا بالتواصل طوال اليوم مع الزوج أو الحبيب، خاصةً دون أي سبب! حاولي التواصل ولو كل ثلاث ساعات من خلال رسالة صغيرة تطمئنين من خلالها عنه.إن ذلك يدل على أنك تفكّرين دائماً بشريك حياتك وهو الأولوية في حياتك.

 

قد يهمّكِ أيضاً