5 أسرار يستحيل للرجل كشفها لزوجته

5 أسرار يستحيل للرجل كشفها لزوجته

للجميع أسرارهم وكذلك الرجال!!! الرجال ليسوا موهوبين بشكل طبيعي في التعبير عن أنفسهم مثل النساء، حتى أنهم قد يبقوا هادئين حول مواضيع حساسة.

 

هل تتساءلين إذا كان هناك أمور يخفيها عنك زوجك أو شريكك؟ كل شخص لديه سر، أليس كذلك؟ ولكن هل من الخطأ الأحتفاظ ببعض أسرارنا وعدم البوح بها للشريك؟ هل تخافين أن يخفي عنك حبيبك بعض أسراره؟ 

حاولي أن تتذكّري أن لكل رجل أسراره وأن للرجال قدرة على حفظها أكثر من النساء. هناك بعض الأسرار التي لن يكشف عنها أبداً للمرأة ليس بهدف الكذب، إنما لأنها قد تكون محرجة أو لحمايتك ولأنه يحبك. فإن كشف الرجل عن هذه الأسرار ستعم الفوضى في علاقتهما .

 

ما هي هذه الأسرار التي لن يكشف عنها الرجل للمرأة أبداً؟

 

1- الماضي 

لن يكشف الرجل أبداً عن العدد الحقيقي للنساء التي مرّت في حياته. يضبط الرجل معلوماته للحفاظ على سعادة امرأته ولعدم إثارة شكوكها أو الإيحاء لها بأنه زير نساء وأنه ينتقل من علاقة إلى أخرى بسرعة تماماً مثلما يغيّر ملابسه.

 

 

 

2- الراتب

الرجل لن يكشف أبداً عن راتبه الحقيقي. ليس فقط لامرأته ولكن للجميع من حوله. ربما لأصدقائه ولكن لا أحد آخر، ولا حتى الأسرة. الرجال لا يعيشون في عالم القصص الخيالية أو يقعون في مرض حب التسوّق بل يحاولون تفادي النفقات الكبيرة والتحضير للمستقبل. لذا فإن السبب وراء حفظ هذا السر ليس خداعاً بل حذراً.

 

 

 

3- الغيرة

نعم هذا صحيح، مهما كان غار الرجل، لن يعترف أبداً بأنه غيّور. رجل يلاحظ كل رجل ينظر لامرأته أو طريقة محادثتهم معها. الكثير من النساء تشتكي من رالجل الغيّور جداً ولكن ضمنياً تفتخر لأن الغيرة علامة على الأهتمام.

 

 

 

4- الحاجة للعاطفة

يحتاج الرجل للدعم وفي بعض الأحيان قد يشعر بعدم الأمان. لذلك فهو بحاجة للمزيد من الاهتمام والعاطفة ولكن من الصعب عليه طلب ذلك أو حتى الأعتراف بحاجته هذه ظنّاً أنها علامة ضعف تمسّ برجوليته.

 


5- البكاء

الرجل تماماً مثل المرأة، يشعر بالخوف وأحياناً الضعف ولكنه يحاول اخفاء هذه المشاعر قدر المستطاع أمام زوجته والآخرين خوفاً من حكم الآخرين عليه بأنه ضعيف. البكاء هو ردّة فعل طبيعية عند الشعور بالحزن ولكن أكثر الرجال يرفضون البكاء أمام أي شخص وبالأخص زوجاتهم.

 

قد يهمّكِ أيضاً