تعرفي على شريك حياتك من شعره...

تعرفي على شريك حياتك من شعره...

اختيار شريك الحياة قرار مهم بالنسبة لكل امرأة، دائماً تسعى النساء إلى الارتباط برجل كامل المواصفات، لكنّ هذا ليس بالأمر السهل لأنّنا نصادف يومياً العديد من الرجال، وبشخصيات مختلفة، ممّا يزيد الأمر صعوبة. معظم النساء تحلّل شخصية الرّجل من خلال طريقة حديثه، تعابير وجهه، تصرفاته لكن هل فكرت يوماً بالانتباه لشعره لتعرفي ما تخبيه شخصيته؟

نعم! فطريقة تصفيف الرّجل لشعره يمكن أن تترجم ما في داخله.

كيف؟ سنعرّفك على الشّخصيات المختلفة للرجال من خلال تسريحة شعرهم:

- الرجل ذو تسريحة الشّعر الكلاسيكية


هذا الرجل هادئ بطبعه، لديه حب الالتزام بالتقاليد، ومن النادر أنّ يغيّر من روتين حياته. يتسم بالوضوح والصّراحة والإخلاص لزوجته لأنّه يفضل أن يعيش مع امرأة واحدة كل العمر، فالأسرة بالنسبة له شيء مقدس.

- الرجل ذو الشعر الأشعث

هذه التسريحة تعبّر عن الشخص الذي يهتم بمظهره بشكل كبير، ويسعى دائما إلى اتباع صيحات الموضة الجديدة، هو رجل هادئ، يمتلك قلباً طيباً، رومنسي ومخلص لزوجته لكنّ ليس لديه إحساس بالمسؤولية بشكل كبير.

- الشعر الطويل

هذا الرجل لديه رغبة بالتميز والاختلاف والتحرر من التوقعات التقليدية. هو شخص غامض بطبعه، وأناني بعض الشيء، لا يحب المرأة التي تقييد حريته، الخيانة بالنسبة له لا تتعدى الإعجاب بامرأة أخرى.

- الشعر القصير من الجانبين والطويل من الأمام

من يتّبع هذه التسريحة لديه ثقة كبيرة بنفسه قد تصل إلى حد الغرور، لا يقبل الخسارة، وهو عصبي بطبعه، وواقعي جداً. يحقق نجاحاً كبيراً على المستوى المهني. يهتم بعائلته كثيراً فلا يبخل عليهم بشي، لكنّه من الممكن أن يخون زوجته.

- الشّعر القصير للغاية الشّبيه بالأصلع

يدل على أنّ الرجل نظيف وأنيق ويحافظ على مظهره لكنّه لا يحب تضييع وقته باختيار تسريحة شعره وملابسه، إنّما يستغل الوقت للقيام بما هوي مفيد. يحترم المرأة كثيراً ويعتبر أنّ لزوجته دور أساسي في حياته، لذا يمنحها الحب الكبير ولا يبخل عليها بشيء.

- الأصلع

هو رجل ناضج لديه ثقة كبيرة بالنفس ويمكن الاعتماد عليه. إنّه شخص عملي لا يقلق كثيراً على مظهره، ويتعامل مع الأمور بحكمة ورزانة.

هذا الرجل حنون ومخلص لعائلته، وكريم جداً لكنه عصبي بطبعه.

وطبعاً كما يقال لكل قاعدة استثناء، فلا يمكن أن نعمّم هذه الصفات على كل الرجال، لكن ننّصحك أن تأخذي هذه الأمور بعين الاعتبار في اختيار شريك حياتك.

قد يهمّكِ أيضاً