مقابلة حصرية مع Emeraude Toubia: نجمة صاعدة من هوليوود!

مقابلة حصرية مع Emeraude Toubia: نجمة صاعدة من هوليوود!

وُلدت في مونتريال وترعرعت في تكساس من أب لبناني وأم مكسيكيّة. إنّها ، واحدة من أشهر شخصيّات مسلسل Shadowhunters الذي يكتسح Netflix. رُشّحت لجائزة Teen Choice وصارت نجمة في هوليوود، وقد اكتسبت شهرة واسعة خلال وقت قصير. إليكِ لقاءً حصريّاً معها!

 

Elle Arabia: ما الذي يجعل الفتاة تبدو جميلة؟

Emeraude Toubia:الكثير من الناس، لا سيّما الفتيات الشابّات اليوم لأنّهنّ لا يميّزنَ الجمال الحقيقيّ. تظنّ غالبيّة النساء أنّ على الجمال أن يكون شكلياً فقط، فيُكثرنَ من الماكياج ويضعنَ الرموش الاصطناعيّة أو يفكّرنَ حتّى في العمليّات التجميليّة. بالنسبة إليّ، ينبع الجمال من الداخل وهو مرتبط بالابتسامة وبإيجاد أمور من الحياة اليوميّة تضمن لنا الراحة والسعادة والتميّز. حين يُشرق الإنسان من السعادة يظهر عليه الجمال الحقيقيّ.

 

Elle Arabia: ما هي نصيحتك لكلّ فتاة ترغب في التمثّل بك؟

برأيي، إنّ أهمّ شيء هو تحضير الذات، وتعلّم كلّ ما يلزم حول حرفيّة التمثيل والإخراج وغيرهما. يجب الدخول إلى هذا المعلب مع ثقة كبيرة بالنفس بغية التسلّح بالجهوزيّة التامّة.

 

Elle Arabia: ما هي أول ذكرى لك في عالم الموضة؟

آه! أتذكّر كم كان رائعاً ذاك الحذاء المزوّد بكعب عالٍ. وأتذكّر أيضاً ذاك الجينز الذي كتبت عليه شخصيّاً وزيّنته على طريقتي. أمّا أفضل شيء عندي فكان وضع دبابيس على شكل فراشات صغيرة على كلّ شعري. كانت هذه النزعة رائجة جداً في التسعينيّات!

 

Elle Arabia: ما هي القضيّة الأحبّ على قلبك؟

أنا مع تعزيز قوّة النساء.

 

Elle Arabia: كيف تمضين يوماً مثالياً؟

يبدأ يومي المثالي بالنهوض من النوم في الساعة التي أريدها، وتناول طبق محضّر في المنزل من يديْ والدي! هو الشيف في المنزل ويبرع في تحضير المأكولات اللبنانيّة! ثمّ اختتام السهرة مع جلسة عائليّة أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونيّة أو مشاهدة أفلام قديمة للعائلة.

 

Elle Arabia: ما هو المستحضر التجميلي الأول بنظرك؟

أنا أحبّ مزيل الهالات السوداء حول العين! ومن مستحضراتي المفضّلة Nars Radiant Creamy Concealer بتدرّج Custard!

 

Elle Arabia: ما هي الذكرى الأمتع لكِ على البساط الأحمر؟

خلال حفل العرض الأول لفيلم Star Wars، كنت أضع مجوهرات ثمينة أعارني إيّاها منسّق ملابسي وقد كان أحد الخواتم كبيراً بعض الشيء على إصبعي. فمن دون أن أدري كيف حصل الأمر، سقط الخاتم ورحت أبحث عنه أمام الجميع.

 

Elle Arabia: لو عدتِ بالزمن إلى الوراء، وأردتِ أن تخبري نفسك، وأنتِ في سنّ أصغر، أنّك ستصبحين ممثّلة ناجحة، فماذا تقولين لها؟

لا شكّ في أنّها ستشعر بالفخر. حين يكرّس المرء ذاته لمهنته ويعمل بجهد ليصل إلى مبتغاه، يلقى حتماً نتائج مُرضية.

Elle Arabia: ما هو شعارك في الحياة؟

إنّ الابتسامة هي أفضل أكسسوار تضعه المرأة.

 

Elle Arabia: مَن يُلهمك، ولمَ؟

والدتي هي بطلتي، فقد علّمتني على الدوام أن أُظهر أفضل ما لديّ، وأن أناضل من أجل أحلامي وألاّ أكون قاسية على نفسي والأهمّ أن أبقى على طبيعتي.

 

Elle Arabia: هل سبق لكِ أن زرتِ الشرق الأوسط؟ إن كان جوابك نعم، فما هي أفضل ذكرى لديكِ من تلك الزيارة؟ وإن كان جوابك لا، فهل تخطّطين لزيارة تلك المنطقة؟

أحب أن أزور لبنان وإنّ جدّتي، والدة أبي، هي من الكورة، حتّى إنّ مقابر أجدادي موجودة هناك. لم أقابل جدّي يوماً فقد تُوفي قبل ولادتي، وهو كان يخدم في الجيش اللبناني. أمّا جدّتي فتُوفّيت حين كنت في الثامنة من عمري وأنا أفتقدها كثيراً. دُفنا معاً في قرية ددّه وأنا أحب أن أزور قبرهما.

 

Elle Arabia: ما هي أفضل نصيحة سمعتِها ومِمّن كانت؟

هنا، يمكنني أنّ أكرّر ما قلته في السؤال العاشر.

 

Elle Arabia: ما هي الوجهات الخمس المفضّلة لديك؟

  • منزل والديّ في براونسفيل في تكساس.
  • منزل جدّتي في المكسيك.
  • أستمتع جداً بالذهاب إلى جزر البهاماس لأنّ شواطئها بالغة الجمال.
  • أحب فيرونا في إيطاليا ففيها بعض من أفضل المطاعم بنظري.
  • باريس في فرنسا، فهي مدينة الرومنسية.

 

Elle Arabia: ما هو الأمر الذي ترغبين في فعله لكنّك لم تفعليه حتّى الآن؟

تعلّم اللغة العربيّة.

 

Elle Arabia: ما هو مستلزمك الضروري في مجال الموضة؟

جينز جميل.

 

Elle Arabia: كيف تنظرين إلى المستقبل؟

أجد نفسي في التمثيل طبعاً، مع أدوار رائعة في التلفزيون أو الأفلام. أدوار تحفّزني على التحدّي وتجسّد خلفيّتي وتُلهم الناس. أحب أن أكون ملهمة للنساء حول العالم وأن أكون مرتاحة مع ذاتي للسعي خلف أحلامي.

 

Elle Arabia: ماذا تخبريننا عن نموّك وسط ثقافات مختلفة؟

تتشابه القيم اللبنانيّة والمكسيكيّة إلى حدّ كبير، مثل الضيافة والروابط العائليّة المتينة والمرونة المتحرّكة. علّمني والدي أخلاقيّات المهنة وقيم العمل الدؤوب وعدم الاستهانة بشيء.

 

Elle Arabia: هل تذكرين لحظة نجاح محدّدة اختبرتِها؟

أنا في بداية طريقي، وعندي الكثير من الأمور الأخرى التي يجب عليّ تعلّمها وإنجازها. ولكن من الأمور التي جعلتني أشعر بأنّني مميّزة، ظهوري على أغلفة مجلاّت مشهورة عالمياً. حين كنت صغيرة، كنت أبحث عن أغلفة تلك المجلاّت والآن أنا أصبحت على واحدة منها.

 

Elle Arabia: ما هي اللحظة المميّزة التي بقيت في ذاكرتك خلال تصوير Shadowhunters؟

صوّرنا لمدّة 12 أو 14 ساعة وخلال نهاية الأمسية. حينئذٍ، نكون قد تعبنا كثيراً ونبدأ بالضحك وسط المشهد.

 

Elle Arabia: ما كان شعورك حيال ترشيحك لأوّل جائزة لك؟

سمعت العديد من الناس يقولون إنّ مجرد الترشيح هو الربح بحدّ عينه. حتى الآن لا أفهم تماماً لمَ حصل معي كلّ ذلك. لقد تمّ اختياري بين آلاف النساء لأكون بين مجموعة من خمسٍ سُمّين لجائزة Teen Choiceعن فئة أفضل ممثّلة في برنامج تلفزيوني خيالي. أمّا الدعم الذي حظيت به من محبّيّ الذين صوّتوا لي بلا انقطاع فقد كان نعمة حقيقيّة.

قد يهمّكِ أيضاً