شيفا سافاي: شخصية فذّة تبني علاقة متينة مع عائلة حديد!

شيفا سافاي: شخصية فذّة تبني علاقة متينة مع عائلة حديد!

فتاة من أصول إيرانية نرويجية، عارضة أزياء وسيدة أعمال خاضت مؤخراً عالمي التدوين والتثميل، وتستعد لإطلاق خط لمنتجات الشعر والملابس الرياضية، إنها والتى تبلغ من العمر 36 عاماً الزوجة الثانية للميليونير رجل الأعمال من أصل فلسطيني محمد حديد، والد عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد.

تصف شيفا حديد زوجها بأنه عبقرى ويختلف بطريقة مختلفة عن بقية البشر، وعلى الرغم من أنه يبلغ من العمر 67 عاما إلا أنه يحمل قلب شاب على حد وصفها.

 

فلنتعرف عن قرب على سيدة الأعمال وعارضة الأزياء شيفا سافاي وعلاقتها بعائلة حديد، إضافةً إلى بعض النصائح الجمالية وآخر الصيحات في عالم الموضة، في هذه المقابلة الشيقة.

 

 

 

ELLE Arabia: أنت شخصية متعددة المواهب دخلت عوالم التدوين والأعمال والتمثيل وعرض الأزياء، لكنك قبل كل شيء زوجة رجل الأعمال محمد حديد. كيف توفّقين بين هذه الأمور مجتمعةً؟

شيفا سافاي: أعتقد ليس فقط في أي علاقة، ولكن في الحياة بشكل عام من المهم جدا تحقيق التوازن في كل شيء. ونحن على حد سواء جيدين جدا في إعطاء بعضنا البعض هذه المساحة لمتابعة شغفنا في الحياة، ولكن أيضا أن نكون حاضرين وداعمين لبعضنا البعض.

 

 

ELLE Arabia: ما هو هدفك من إنشاء مدونة إلكترونية تتحدثين فيها عن الأزياء والجمال؟ وما هي النصائح التي تقدمينها لقرائك؟

شيفا سافاي: أن أشارك في أي وقت النصائح الجمالية والنصائح المتعلقة بالموضة، وآمل دائما أنه بطريقة أو بأخرى يمكن أن أعطي القراء / المتابعين الفرح نفسه والإثارة التي أحصل عليها. والسبب في المشاركة هو الأمل في أن بعض من قرائي سوف يقدر ويستمتع بقدر ما أفعل.

 

ELLE Arabia: هل ترين أن انتشار المدونات الإلكترونية يعتبر وسيلة للتعبير عن الذات ضمن نمط الحياة الحديثة التي نعيشها؟ ولماذا؟

شيفا سافاي: أعتقد حقا أن مواقع التواصل الاجتماعية هي طريقة جديدة في نشر الخبر. لمشاركة أي شيء تختاره مع متابعيك. فقد أصبح "محرك البحث" الجديد وأعتقد أنه لشيء رائع.

 

ELLE Arabia: صفي لنا ستايلك الخاص / أسلوبك في اختيار الأزياء؟

شيفا سافاي: أحب أن تحتوي خزانة ملابسي دوماً على قطع كلاسيكية، وأن أقوم بمزجها مع عناصر أخرى يمكن أن تكون على الموضة في الوقت الراهن. أود أن أصف أسلوبي بأنه كلاسيكي بنفحة عصرية.

 

 

 

ELLE Arabia: ما هو مصدر إلهامك؟

شيفا سافاي: جاكي أو Jackie O ستكون دوماً واحدة من أيقونات الموضة المفضلة لدي. ومع ذلك، يمكن أن الأمور الأكثر عشوائية، مصدر إلهامي اليومي. خياراتي اليومية في الأزياء، تعتمد على مزاجي وما أقوم به في ذلك اليوم.

 

ELLE Arabia: ما هي العلامة التجارية الأحب الى قلبك؟

شيفا سافاي: 

إن دار شانيل كلاسيكية إلى أبعد حدود. انها بالتأكيد واحدة من العلامات التجارية المفضلة لدي. لديها قطع يمكن استثمارها في العديد من المناسبات، من السترات والفساتين والحقائب والاكسسوارات. فهي لن تخرج يوماً عن قواعد الموضة وستملكينها إلى الأبد.

 

ELLE Arabia: ما هي الصيحة المفضلة لديك في عالم الموضة؟

الصيحة المفضلة لدي هي البلايزر أو السترة بقصة مزدوجة عند الصدر. محمد ليس لديه أي فكرة، ولكنني رأيت بعض من ستراته القديمة وأخطط لاخذها إلى الخياط وجعلها مصممة خصصيصاً لي.

 

 

ELLE Arabia: قدّمي لقارئات ELLE Arabia 3 نصائح جمالية؟

شيفا سافاي: شيء واحد تعلمته وكان نافعاً بالنسبة لي هو أن القليل يوحي دائماً بالكثير في عالم الجمال. حافظي روتين بسيط للعناية بالبشرة لكن قومي بدمج المنتجات الرئيسية، وسوف ترين كيف ستتجاوب بشرتك معها بطريقة إيجابية. استخدمي كريم الحماية من أشعة الشمس والريتين أ Retin A لمكافحة الشيخوخة. لا أستطيع العيش بدونها.

 

 

ELLE Arabia: كيف تعرفت إلى محمد حديد وما الذي يميز شخصيته؟

شيفا سافاي: عندما التقيت محمد في الواقع لم أكن أعرف بالضبط ما يفعله لكسب رزقه. ولكن كلما تعرفت إليه كلما وقعت في حب قلبه الكبير. انه يفكر دائماً في الجميع ويريد أن يساعد بأي شكل من الأشكال. لديه قلب من الذهب. لقد علمني أن أكون شخصاً أفضل. شغفه بالحياة وحبه لعائلته لا يقدران بثمن.

 

 

 

 

 

ELLE Arabia: ما هو برأيك سر العلاقة الزوجية الناجحة؟

شيفا سافاي: أولا وقبل كل شيء الاحترام والتواصل، والباقي سيصبّ كله في مكانه. ومن المهم أيضا المشاركة في المشاعر والقيم الحياتية نفسها.

 

ELLE Arabia: كيف ترين نفسك بعد 10 سنوات؟

شيفا سافاي: أنا بصراحة لا أحب التخطيط المسبق لذلك، لأنه واستناداً إلى خبرتي الشخصية في الحياة، تعلمت أنك ليس لدى المرء القدرة على السيطرة على المصاعب التي تلقيها الحياة على كاهلك. لذلك أنا أفضل أن أعيش كل يوم بيومه.

 

ELLE Arabia: ما هو الحلم الذي ترغبين بتحقيقه؟

شيفا سافاي: أتمنى أن أخلق شيئا يمكن أن أدعوه ملكي. علامة تجارية يمكنني أن أكون جزءا منها وتمثلني. آمل أن أتمكن من خلق إرث أتركه خلفي، وأجعل عائلتي وأصدقائي فخورين بي.

 

ELLE Arabia: كيف يمكن لقرائنا أن يتابعوك؟

شيفا سافاي: أفضل طريقة لمتابعة أعمالي، عبر صفحتي الخاصة على موقعي إنستغرام وتويتر

Instagram account @ShivaSafai and Twitter @ShivaSafai

 

ELLE Arabia: كلمة أخيرة توجيهنها؟

شيفا سافاي: أنا فخورة جداً بإرثي وبخلفيتي الشرق أوسطية. آمل أن أتمكن دائماً من جعل القراء فخورين بأنفسهم أو أكون مصدر إلهامهم.

 

 

 

 

حاورتها ميريانا عون

 

 

قد يهمّكِ أيضاً