سازان هندريكس أصغر مدونة عالمية لا تشبه إلا نفسها!

سازان هندريكس أصغر مدونة عالمية لا تشبه إلا نفسها!

شخصية موهوبة دخلت عوالم عدّة شملت التدوين، التصميم وعرض الأزياء فغدت مصدر إلهام الكثيرين حول العالم، ونجحت في استقطاب أكثر من 660 ألف متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدا عن مئات الآلاف من متابعي صفحتها الشخصية عبر موقع إنستغرام. فاستطاعت بفضل موهبتها اجتذاب مئات السيدات، لمتابعة مقاطع الفيديو التعليمية حول كيفية تطبيق المكياج وتسريحات الشعر العصرية، بالإضافة إلى مواكبتهنّ لأبرز والأناقة.

إنها المدونة العالمية صاحبة مدونة sazan.me التي تمكنت، على الرغم من صغر سنها، من التألق في مجالات التصميم، عرض الأزياء وإدارة الأعمال واكتناز أسلوب أنيق ومتفرد بالتعاون مع كبار الأسماء والعلامات التجارية أمثال Target، Express ومايبيلين نيويورك، ولعلّ هذا ما جعلها مميّزة عن مثيلاتها من المدونات.

لقاء صحفي جمعنا مع مدونة الموضة والجمال و سازان هندريكس، فتح لنا أبواب متعددة على عالمها الخاص، هذا العالم الحالم، الفاخر والمفعم بالألوان.

أهلاً بك على موقع ELLE Arabia...

ELLE Arabia: أنت شخصية متعددة المواهب دخلت عوالم التدوين، التصميم وعرض الأزياء، كما تشغلين منصب المديرة الإبداعية لقناتك الخاصة عبر يوتيوب. كيف توفّقين بين هذه الأمور مجتمعةً؟

سازان هندريكس: الكثير والكثير من الشوكولا وفقاعات الحمام; أنا أمزح ولكن بصراحة، انه عمل مستمر في التقدم! أنا دائما أسعى إلى تحسين كيفية توازن بين كل هذه الأشياء، ولكن لحسن الحظ أنا أحب ما أقوم به وأنا متحمسه حول هذا الموضوع، لذلك هو عمل ناجح.

ELLE Arabia: كيف ومتى قررت خوض عالم التدوين؟

سازان هندريكس: عندما كنت في الثانوية، وقررت إنشاء مدونة باعتبارها مدونة إبداعية بحتة تتعلق بالموضة. كنت ولا أزال من محبات الجمال والأناقة، وكنت أرغب في مكان خاص بي لإخماد أفكاري. لم تكن لدي أي فكرة أنه سيتحول إلى مهنة ولكن عندما انتقلت الى لوس انجلوس، اتضح لي أنها الخطوة الصحيحة. وها أنا هنا أمامكم!

ELLE Arabia: اختارتك مايبلين نيويورك لتكوني سفيرة مستحضراتها. كيف تمثلين الدار عبر صفحتك الخاصة؟

سازان هندريكس: أرجو أن أمثل العلامة التجارية في ضوء يظهر للنساء كيفية إنشاء مظهر فاتن بتكلفة معقولة! أنا من اكبر محبي مايبيلين وأعشق ما لديهم من المنتجات مفعمة بالألوان، ما يخولني أن اختار من بينها.

ELLE Arabia: ما هو المسار الذي تبعته في عالم التدوين والذي يميزك عن غيرك؟ وما هي النصائح التي تقدمينها لقرائك؟

سازان هندريكس: منذ البداية، لقد أردت أن أبقى وفية لنفسي. و لم أرغب ابدا في اتخاذ الصفقات بحسب ما يقدّم لي من مبالغ. نصيحتي للقراء الذين يرغبون في متابعة المدونات: "إفعلوا ذلك عن حب، وكونوا متحمسين ثم ابدأوا العمل". لا تقلقوا، فالمال سيأتي في وقت لاحق. الشيء الأكثر أهمية هو أن تكوني صادقة وجمهورك يعرف من أنت.

ELLE Arabia: ماذا تشمل مواضيع المدونة؟

سازان هندريكس: كل شيء من الجمال، الأناقة، العلاقات، السفر، والطعام ... قليلاً من كل شيء!

ELLE Arabia: هل تتقبلين نقد كتاباتك ولماذا؟

سازان هندريكس: بالتاكيد لا يمكن لأي شخص أن يتحسن أبدا ان لم يتقبل النقد. أحب سماع آراء الناس وما لديهم ليقولوه، في ما يتعلّق بعملي.

ELLE Arabia: من أين تستمدين إلهامك؟

سازان هندريكس: الحياة من حولي هي مصدر إلهامي. ما أفعل، ما أرى، ما أتذوق. كل ما هو غير اعتيادي اليوم، وأيضا ما يريد القراء معرفته.

ELLE Arabia: ما هي العلامة التجارية الأحب الى قلبك؟

سازان هندريكس: هذا كانك سألتني عن طفلي المفضل! هاها. أنا بصراحة لا يمكنني اختيار واحد فقط ولكن لتسمية البعض أحب توب شوب، زارا، وسيفورا!

ELLE Arabia: ما هي القطع التي ستضيفينها الى خزانة ملابسك هذا الشتاء؟

سازان هندريكس: لم اتوقع ابدا أنني سأقول ذلك، لكن العلامة التي سأذكرها الآن هي من أكثر العلامات رواجاً لهذا الموسم، إنها Gauchos التي أحبها كثيراً.

ELLE Arabia: ما هي الصيحة المفضلة لديك في عالم المكياج؟

سازان هندريكس: الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، والنساء تعرف تماماً عما أتحدث.

ELLE Arabia: قدّمي لقراء ELLE Arabia أفضل نصيحة جمالية؟

سازان هندريكس: إرضي بما رزقك الله وقدره لك. أنت جميلة بالفعل، والمكياج هو فقط لإظهار جمالك الطبيعي.

ELLE Arabia: مشاريعك المستقبلية

سازان هندريكس: لا يمكنني أن اعطي الكثير من التفاصيل ولكن لدي بعض الأشياء الممتعة القادمة في الربيع، وبالتالي تابعوني.

حاورتها ميريانا عون

لمزيد من المعلومات حول مدونة سازان هاندريكس الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني sazan.me أو عبر صفحتها على موقع إنستغرام @sazanhendrix

قد يهمّكِ أيضاً