مسابقة ايكو ECCO ومجموعة العطلات

مسابقة ايكو ECCO ومجموعة العطلات

"عندما تكونين في حيرة، ارتدي اللون الأحمر."

لطالما كانت درجة اللون، المرادف للشغف والفتنة والثقة جزءاً أساسياً من الموضة الكلاسيكية الجذابة. ومع اقتراب موسم الاحتفال بالعطلات، سيخطف هذا اللون الأضواء على السجاد الأحمر في كل مكان.
فمن إيكو ECCO  اليكِ مجموعة العطلات، التي تصوّر  راقصات باليه باللون الأحمر بأنماط رقيقة مع زخارف من حجر الراين وماسكات ويمكن تحويلها بسهولة إلى حقائب بحزام طويل.

ولجعلها صفقة مغرية بحق، زودت إيكو ECCO المجموعة  بتفاصيل متنوعة، مما يسهّل دمج القطع في أحدث صيحات الموسم القادم. وفي موسم العطلات هذا، اشتري عنصرين من متاجر محددة  بالمملكة العربية السعودية أو الكويت أو دبي واحصلي على إصدار محدود من ماسك ECCO باللون الأحمر أو الأزر-العرض سارٍ حتى نفاذ الكمية.

قصة النجاح تبدأ بالجلد
باتباع فلسلفة التصميم الإسكندنافي التي تؤمن بأن الشكل يخدم الوظيفة، تُصنَّع ECCO جلود منتجاتها وتضع تصميمات بضائعها الجلدية.  وهذه العملية المتكاملة تمكننا من تصنيع منتجاتنا بشكل عملي من البداية إلى النهاية. ومن خلال استحضار روح التراث الأصيل للحرفية المليئة بالشغف تصمم ECCO الحقائب رائعة المظهر والعملية  وتتبع التصميم الإسكندنافي قطعاً: بسيطة، متطورة وتستطيع أن تتحمل اختبار الزمن. ًويبقى شغفنا بالجلد والتصميمات المصنوعة من الجلد في صدارة أولوياتنا خلال العمل.وباعتبارها إحدى الشركات العالميةالقلائل لصنع  الجلد وتصميمه في مدابغها الخاصة، تلتزم ECCO  بتطوير فن صناعة الجلود وتجديده , وتتعاون مع عدد من أفضل العلامات التجارية لبضائع الرفاهية في العالم.

 

الحس الإسكندانفي

 ليس هناك مكان للزخرفة غير الضرورية. وإنما توجد الأناقة في عناصر التصميم نفسها – نسيجه وشكله ولونه وبنيته والقدرة على استكمال التعبير الشخصي عن النفس.والأداء جزء من التصميم - من خلال الاستخدام  ّالحدسي للشرائط والسّحابات ويتمثّل الهدف الرئيسي في تمكينك من التعامل مع يومك بأناقة سلسة وملحوظة في الوقت ذاته، مع الاستمتاع بإطلالة واستمرارية لجودة لا تضاهى.

تصمم شركة إيكو ECCO للبضائع الجلدية الحقائب والأحزمة والمحافظ متأثرة بالتصميم الإسكندينافي ومتميزة بالأداء العملي والجلود المميزة وتطورها وتسوق لها أيضا. وتعتمد المنتجات التي يتم تصميمها على الجودة والحرفية التي تعود الى خمسة عقود من المهارات الأصيلة المرتبطة بتصنيع الجلود. وتعتبر  إكسسوارات إيكو ECCO جزءاً من العلامة التجاربة الدنماركية إيكو ECCO للأحذية التي تأسست عام 1963 . تعتبر هذه المجموعة واحدة من الشركات الرئيسية لتصنيع الأحذية في العالم التي تمتلك كل خطوة في عملية صناعة الأحذية وتديرها  بداية من المدابغ وحتى المتاجر. 
للإطلاع على مجموعة العطلات وغيرها من الأكسسوارات، يمكنك زيارة موقع ايكو ECCO  الرسمي أو  موقعها على فايسبوك.

أما الآن فبإمكانك الاستفادة والاشتراك بمسابقة ايكو ECCO و ELLE ARABIA لتربحي واحدة من  من الحقائب الثلاث من مجموعة العطلات  والتي تزيد قيمة الحقيبة منها 1000 درهم اماراتي بالإجابة على السؤال التالي:

ما هو  الغرض الذي ينقص في هذا اللوك؟


 

 

قد يهمّكِ أيضاً