الوكالة الدولية الصاعدة الواعدة للعلاقات العامة المتخصصة في مجال الموضة تطلق مشروعًا يضم نخبة من المصممين المصريين الموهوبين، إضافة إلى فريق من المصوريين والستايليست المصريين، بهدف إنتاج مجموعة من الصور، كتحية و تقدير للمواهب المصرية في مجال الموضة.

 

وقد أجريت جلسة التصوير تحت أشعة الشمس الحارقة بمنطقة وادي دجلة، حيث كانت الخلفية الرملية بمثابة إنعكاس للجذور المصرية و أضافت كثيرا من الأصالة للجلسة. ولقد تعاونت "Flare PR" مع المحررة مصرية الأصل والمقيمة في لندن، صاحبة التأثير الواسع

"عالية مورو" ، والتي قامت بعرض عدد من القطع من أعمال مصممين مصريين صاعدين، مثل بليزرات"The King’s Mother"، وحقائب يد "GAMILA"، ونظارات شمسية "Jazzy"، ومجوهرات "Jude Benhalim"، إضافة إلى مجموعة من الملابس الجاهزة من "Dina Shaker".

 

"Flare PR" هي وكالة دولية للعلاقات العامة متخصصة في مجال الموضة، والجمال، وأنماط الحياة، وتهدف إلى تشجيع المصممين المصريين الصاعدين والتعريف بهم على مستوى العالم. ولقد نجحت المؤسسة الصاعدة الواعدة في اجتذاب نخبة من علامات الملابس الجاهزة والاكسسوارات في أوروبا، والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وتقديمهم لوسائل الإعلام، الشخصيات المؤثرة والستايليست في جميع أنحاء العالم بهدف تسليط الضوء على أعمالهم كلما أمكن ذلك، ما يساعدهم على تعزيز صورتهم والتوسع في نشاطاتهم.

 

وقد تأسست الوكالة على يد انجي يسري اسماعيل، التي تحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بعد 11 عامًا من الخبرة في لندن، وميلانو، وفلورنسا في مجال الموضة، وإدارة العلاقات الدولية لعلامات تجارية مثل "Salvatore Ferragamo"،"AQUAZZURA"، و"Diesel".

 

 

تصوير: هادي أشرف ومروان مرسي

المزيد
back to top button