مجموعة بوفيه 19THIRTY مستوحاة من التراث

مجموعة بوفيه 19THIRTY مستوحاة من التراث

مع مجموعة للساعات، تنقل 1822 جامعي الساعات في رحلة للوراء عبر الزمن إلى عام 1930، مع انطلاق ثورة صناعة الساعات - وانتقالها من ساعات جيب لتصبح ساعات ترتدى على المعصم.

تم ابتكار مجموعة 19Thirty للإشادة بهذا المعلم الهام في تاريخ صناعة الساعات، وهي مستوحاة من ساعات بوفيه “easel” التي ترجع إلى فترة الثلاثينييات، وهي إحدى آخر ساعات الجيب التي قامت بوفيه بتصنيعها قبل أن تصبح ساعات المعصم واسعة الانتشار.

 

تستمد نماذج 19Thirty الأرقام والعقارب من ساعة “easel” وتجمع بينها مع جماليات بلا شائبة للتأكيد على أداء الساعة واللمسات النهائية للساعات الراقية. وتتميّز المجموعة بإطاري ساعة مميّزين: إطار Fleurier بتاجه وقوسه المميّز عند الساعة 12 يذكّرنا بأصول بوفيه، وإطار DIMIER الأكثر تقليدية، بقرونه الأربعة و تاجه المتمركزة في موضع الساعة 3 في إيماءة إضافية لهذا العقد الانتقالي الهام.

 

جرى اشتقاق المراجع ضمن مجموعة 19Thirty بعيار متخصّص قام صناع ساعات وحرفيون متخصصون بتطويره وتصنيعه بالكامل داخل الدار؛ وتتميز الحركة التي تُعبأ يدوياً باحتياطي طاقة يدوم سبعة أيام وتركز بنيتها على الانسجام والتماثل لتحقيق أناقة فريدة من نوعها.

 

جاء هذا التطور من ساعة الجيب إلى ساعة اليد مع المزيد من التقييدات، وأصبح استخدام الفولاذ كمادة لصياغة الساعات شائعاً أكثر من أي وقت مضى بسبب خصائصه. وتضم مجموعة 19Thirty نماذجاً مميزة من الفولاذ، فضلاً عن اختيار نماذج من الذهب الأحمر التي تم تقديمها في وقت لاحق.

وبالنسبة للنماذج المميزة من الفولاذ، يمكن لجامعي الساعات اختيار مينا باللون الأسود، الأزرق أو العاجي مع أرقام عربية، الرومانية، صينية أو هندية، الموجودة تاريخياً على المينا التي تصنّعها بوفيه.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً