تصطحبك علامة  هذا الشتاء إلى الجانب الداكن من عالم المجوهرات لتتعرّفي إلى أبرز صيحات هذا الموسم، وهي الألماس الأسود والذهب. يستعرض متجر Aubade أجمل القطع السوداء والذهبية، ويضع بين يديكِ تصاميم مختلفة لتُضفي لمسة جريئة على إطلالتك الأنيقة، من دون أن تفقدي عنصر الرقي.

اختاري مثلاً التميمة المصمّمة من الذهب الوردي والمرصّعة بالألماس الأسود والعقيق من تصميم Diane Kordas، وهو عبارة عن قطعة ملفتة لا شكّ في أنّها ستخطف الأنظار. والملفت أنّك تستطيعين ملء التميمة برائحتك المفضّلة (أو رائحة أحد المقرّبين إليكِ)، لتفيض إطلالتك رومنسية وأناقة.

أمّا الخاتم على شكل X من تصميم Eva Fehren، فيسطع بين مجموعتها ويتجاوز حدود البساطة، إذ يشكّل الذهب الأسود الخلفية المثالية لبريق الألماس.

أصحبت هذه القطع وغيرها متوفرة في المتجر، ولا شكّ في أنّها سترضي أذواق جميع النساء حول العالم!  يرفع متجر Aubade الستار عن عقود فاخرة وخواتم لا تفقد رونقها مع مرور الزمن وأساور أنيقة، ويفتح الباب أمام عالم فاخر ومشوّق يضمّ المصمّمين الناجحين وأولئك الصاعدين، ونذكر من بينهم Diane Kordas وSydney Evan وLoquet London وCarolina Bucci وZoe Chicco وSpinelli Kilcollin وEva Fehren، علماً أنّ بعض التصاميم حصرية للمنطقة.

جاء هذا المزيج الفاخر من الحُلى مترفاً وراقياً في آن، فيأسر الألباب بمواصفاته الفاخرة من دون بهرجة فلا تفوّتي الاطلاع على هذه التشكيلة. وتتنوّع تصاميمها بين كلاسيكية ومُبتكرة، ولكل قطعة أسلوبها وشكلها الخاص، ممّا يعكس غنى هذه الصيحة الرائجة. 

المزيد
back to top button