سيلڤيا رومانيوك ، المعروفة عادةً باسم SR ، هي علامة تجارية پولندية فاخرة علامة موضة للأزياء المفصلة حسب الطلب والتي تعزز مفاهيم الجاذبية و الأنوثة أي ابراز جمال المرأة بحيث تبدو وتشعر أنها متميزة و كذلك جميلة أيضاً.


سيلڤيا أمرأة مفعمة بالحماس، فمنذ سنوات عديدة و هي تسعى الى تكوين صورة المرأة المثالية، حازت على العديد من الجوائز في مجالات الأزياء و الاعمال و كما تشرح الفنانة سيلڨيا نفسها: "تهدف ابتكاراتي الى نقلك الى بعد آخر ، وتغيير حياتك اليومية، وجعل أحلامك حقيقة واقعة".

تقع دار SR للأزياء في العاصمة الپولندية وارسو وتتخذ من قصر تاريخي لأحد النبلاء البولون سابقاً مقراً فخماً لها ، و قد قامت السيدة رومانيوك بتأسيسها لعشقها الجمال والفن. يتخصص الأتيلير و ورشات الخياطة لهذه الدار في ابتكار وتنفيذ الفساتين والتايورات للمناسبات الاجتماعية ، الخاصة منها أو الرسمية ، كخفلات العشاء   Gala Dinners و مراسم الاستقبال أو توزيع الجوائز ،Red Carpets مع مراعاة الرغبات الخاصة لأغلب النساء من ذوات المتطلبات الرفيعة. وفي هذا المجال تظهر اللمسات الشخصية للسيدة رومانيوك في انتقاء الأقمشة الفاخرة و التفصيل الملائم لشخصية الزبونة بحيث يقوم الزي المصمم ليس فقط بتغيير مظهر النساء وابراز جمالية أجسادهن ، بل و أيضاً بتعزيز ثقتهن بأنفسهن الى درجة لا توصف.

 

تثمن السيدة رومانيوك عالياً الجمالية والحرفية في العمل، فكل التصاميم في الأتيلير يتم انتاجها تحت أشراف مجموعة من الأخصائيين المحنكين، و كل منتوج من تصاميمنا يفصل و يخاط باليد، ويستخدم في إنتاج كل قطعة من أجود وأندر المواد والاكسسوارات لأفضل المنتجين العالميين من فرنسا وايطاليا وحتى من الهند أيضاً. الاقمشة الفاخرة مثل الحرير و التول و الموصلين والكشمير والدانتيل والمطرزات المرصعة بالأحجار الكريمة هي مكونات ذات موضع تقدير رفيع المستوى ، حتى من أصعب النساء ارضاءً في عالم الموضة وأشدهم تعلقاً بها .

 

كل التصاميم وباقات الأزياء المقدمة من سيلڤيا مخصصة للسيدات اللواتي يردن الشعور بالراحة والثقة بالنفس . " هدفي هو تقديم تصاميم رفيعة ، مفصلة على المقاس حسب خصوصية كل جسد ومتناغمة مع أصغر تفاصيله. أهلاً بكم في عالمي ، حيث يؤدي تضافر الفن العالي مع الموضة الراقية و طول الأناة الى ثوب من عالم الخرافة و الحكايات الساحرة ". هذا ما تؤكد عليه المديرة الفنية لدار الأزياء SR والفنانة سيلڤيا رومانيوك.

 

المزيد
back to top button