هل تحلمين بارتداء الكعب العالي دون ألم؟

هل تحلمين بارتداء الكعب العالي دون ألم؟

كل النساء تتمنى الحصول على قوام ممشوق وجذاب يمنحها المزيد من الأنوثة، لذلك تلجأ المرأة عادةً إلى ارتداء الكعب العالي لتحصل على الإطلالة التي ترغب بها. لكن غالباً ما تشتكي من الآلام المزعجة التي يسببها الكعب العالي لقدميها بعد مرور فترة وجيزة من ارتداءه، ممّا يسبب لها الشّعور بالضيق والتّوتر.

هل تحلمين أن ترتدي الكعب العالي دون أن يسبب لك الألم والإرهاق؟

هناك مجموعة من الحيل يمكنك القيام بها. ماهي؟

- ضعي شريط لاصق أو ضمادة طبية على أصبعيك الثّالث والرّابع لضمّهما سويّاً، وستجدين المشي بالكعب العالي أصبح أسهل.

- يمكنك الاستعانة بإضافات على شكل وسادة صغيرة، تستطيعين وضعها داخل الحذاء لجعله مريح بشكل أكبر، لكن اختاريها من الحجم الصغير كي لا تجعل الحذاء ضيق.

- قومي بخربشة أسفل الكعب، فإذا شعرت أنّ كعب حذائك زالق بعض الشيء قومي بحفر بعض الخطوط الصغيرة عليه من دون إلحاق الضرر بالحذاء، وبذلك ستتمكنين من السّير بتوازن وبشكل مريح.

- إذا كنت تعانين من التّعرق الدائم يمكنك وضع فوطة صحيّة يوميّة صغيرة، فهي ستعمل على امتصاص العرق وستترك الحذاء دون رائحة.

- ابدئي بالسير على كعب القدم ثم على الأصابع فهذه هي أفضل الطرق كي لا تشعري بآلام القدمين، وتحافظي على توازنك أثناء السّير.

- إن كنت تشعرين أنّ حذائك ذو الكعب العالي يؤلمك قليلاً بسبب ضيقه، ارتدي جوارب صوف مع الكعب، وتحركي به في المنزل قبل حضور المناسبة الخاصة لك، وبعد مرور القليل من الوقت ستشعرين أنّ حذائك أصبح مريحاً وأكثر اتساعاً.

اتبعي هذه الحيل، ولا تنسي أن تبقي ساقيك متقاربتين ومستقيمتين، وظهرك مشدود أثناء المشي، وبذلك ستحصلين على القوام الذي تتمنيه دون الشّعور بالألم.

قد يهمّكِ أيضاً