دار IWC Schaffhausen تفتتح بوتيكها الأوّل في كندا

دار IWC Schaffhausen تفتتح بوتيكها الأوّل في كندا

عزّزت دار أي دبليو سي شافهاوزن خدمة العملاء لديها في شمال أميركا مع إفتتاح بوتيكها الأوّل في كندا. يقع البوتيك في مركز التسوّق "يورك ديل" في تورونتو قرب العلامات التجارية الفاخرة والعالمية.

 

إطلاق التجارة الإلكترونية للمرّة الأولى في الولايات المتحّدة وتحديداً على موقع iwc.com الجديد، تواصل دار الساعات السويسرية توسيع شبكة التوزيع في أمريكا الشمالية. في هذا الإطار يقول رئيس أي دبليو سي في أمريكا الشمالية Edouard d’Arbaumont: "لقد أردنا تسهيل عملية البحث والشراء. وتماشياً مع إستراتيجية التوزيع متعدّدة القنوات، قرّرنا تعزيز شبكة مبيعاتنا الحالية في أمريكا الشمالية التي تُعدّ من أهمّ أسواق الساعات في العالم".

 

يُعدّ بوتيك تورونتو الأوّل للدار السويسرية في كندا والسابع في أمريكا الشمالية بعد إفتتاح متجرين في ميامي ومتجر في مدينة نيويورك، لاس فيغاس، بيفرلي هيلز وكوستاميسا. يقع البوتيك في مركز التسوق "يورك ديل"، إحدى وجهات التسوّق الرائدة في كندا قرب العلامات التجارية الفاخرة والعالمية في مجال الموضة، المجوهرات وصناعة الساعات.

 

يجمع مفهوم البوتيك الجديد الذي تطبّقه أي دبليو سي في جميع أنحاء العالم ما بين المواد المختلفة مثل الحجر الطبيعي، الخشب الداكن والأسطح الزجاجية من أجل إنتاج الخلفية المثالية للساعات الميكانيكية عالية الجودة من شافهاوزن. وبالتالي، سيتمكّن عشّاق الساعات الكنديين الآن من إكتشاف مجموعات أي دبليو سي الستّ: ساعات Pilot الأيقونية التي تجسّد حلم الطيران على المعصم، ساعات Portugieser الأنيقة التي تعكس الكلاسيكية والخبرة في صناعة الساعات الفاخرة، ساعات Portofino التي تجسّد نمط الحياة الإيطالية الهادئ، ساعات Aquatimer الخاصة برياضة الغوص والتي تُعدّ الرفيق المثالي للمغامرات المائية والبرّية، ساعات Ingenieur الرياضية والأنيقة المستوحاة من سيارات السباق الكلاسيكية، أو ساعات Da Vinci الجميلة التي تجمع ما بين الروح الإبداعية لمهندسي الدار السويسرية والجماليات الفريدة.

قد يهمّكِ أيضاً