حملة فيليب بلاين الإعلانية لمجموعة خريف وشتاء 2017/2018

حملة فيليب بلاين الإعلانية لمجموعة خريف وشتاء 2017/2018

استقت إلهامها مباشرةً من عرض الأزياء، الذي نظمته العلامة في نيويورك في شهر فبراير من هذه السنة. وقد شكّل هذا العرض احتفاءً بالروح المميزة التي تتمتع بها هذه المدينة الساحرة، وهو عربونٌ حبّ وتقدير لأحياء نيويورك.

 

 

 

لذلك، يهيمن شعار "نايبرهود كينغز" أي ملوك الحي على معظم قطع المجموعة لأنّه في هذه المدينة، يُعتبَر كل فرد، مهما كان موطنه الحقيقي، ملكاً في حيِّه الخاص. وانطلاقاً من حي برونكس مروراً بحي تشيلسي وكوينز وحتى أبر إيست سايد، لا بد من الإقرار أنه لا حواجز بتاتاً في هذه الأحياء، إذ إنها تحتضن في شوارعها عالم الموسيقى والموضة ومن دون أي تمييز على أساس الجنس والعرق. 

 

 

 

بناءً على هذه المبادئ القيّمة، اختار المصمم فيليب بلين أن يجسّد هذا المزيج الفريد الذي تتسم به مدينة نيويورك من خلال ثلاثة ملصقاتٍ من الصور التُقطت خلال عرض الأزياء من منصة العرض والكواليس، فجمعها بلين وأدخلها في تصاميمه بالتعاون مع الفنان الغرافيكي يورغ زوبر. وبحضور العارضين المميزين على مثال جيريمي ميكس، وجيرون، وأماندين رينار، وأميلانا إستيفاو وآفي أكوستا، أقيم عرض جريء لا مثيل له، فكان رمزاً للاحتفاء بالاختلاف، والقوة والتفرّد.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً