تعاون جيجر- لوكولتر ومصممة الأزياء الشهيرة سلمى بن عمر!

تعاون جيجر- لوكولتر ومصممة الأزياء الشهيرة سلمى بن عمر!

شهِدَ شهر رمضان هذه السنة لمسةً بالغة الخصوصية من الأناقة والكمال والرقي، جاء ذلك بسبب الشراكة الفريدة بين الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة ومصممة القفطان المغربية الشهيرة . وكجزءٍ من هذه الشراكة أقامت كلتا الجهتين معاً استقبالاً على السحور "للنساء فقط" في الجناح الملكي في فندق القصر جميرا.

 

كانت مناسبة السحور احتفالاً أنيقاً لتعاونٍ إبداعي بين جيجر- لوكولتر وسلمى بن عمر عُرِض خلالها بعضٌ من تصاميمها الرائعة الجديدة للقفطان المغربي تتناغم بامتياز مع مجموعة ساعات SIHH 2017 (الصالون الدولي للساعات الراقية) النسائية من جيجر- لوكولتر من ألوانٍ دقيقة ورقيقة وظلالٍ لونية عميقة وغنية. وضمن الحضور كان هناك شخصيات بارزة مثل الفنانة الممثلة الإماراتية المغربية ميساء مغربي، ومذيعة إي تي العربية مريم سعيد، لُجين عمران، شذى حسون بالإضافة إلى هند بوشمر.

 

كما هو معروف لدى روّاد الأزياء والمتابعين لها، تمثل تصاميم القفطان الشهيرة التي تقدمها بن عمر التراث المغربي الأصيل في الخياطة مع عناصر من الاتجاهات الحديثة المعاصرة للأزياء ممزوجة بتفاصيل تتسم بالثراء وبتطريزاتٍ مختلفة وموادٍ فاخرة بالإضافة إلى تشكيلةٍ لونية مختارة بعناية وحِرَفية عدا عن الأشغال اليدوية المعقدة والرقيقة في الوقت نفسه، ذلك ما يُبرزُ بوضوحٍ وبتفرد لمسة بن عمر الخاصة وطابعها المتميّز. أصبحت علامتها التجارية للقفطان التي تأسست عام 2012 الخَيار الأول للمرأة العربية المعاصرة ولأبرز المشاهير من النساء اللواتي يبتغين قراءةً مُعاصرةً وأنيقة وفاخرة لهذا الثوب الكلاسيكي. حيث تجسّد تصاميم بن عمر المترفة والدقيقة والمفعمة بالجاذبية مقدرتها الإبداعية، وتُصوّر حبها للسفر والطبيعة فضلاً عن نظرتها التي تهتم بأدق التفاصيل.

 

مع وجود جزء مُعتبَر من الأزياء التي تحمل طابع الأزهار ضمن المجموعة، فقد تناغمت هذه القطع بشكل تلقائي مع الظلال والدرجات اللونية والتفاصيل التي تتمتع بها مجموعات راندي فو وماستر وريفيرسو من جيجر- لوكولتر. لقد جاءت مجموعة سلمى بن عمر الجديدة مثالية لموسم رمضان، فهي تروي قصة رائعة من خلال الأقمشة إذ تصوّر أزهاراً نضِرة وجمالها العابر من خلال تصميم القفطان. من ألوان زهرة الخشخاش إلى لون الفوشيا ومع الأزهار الرائعة المفعمة بالحسّية والإغواء تُستَحضَر الطبيعة مفعمةً بالحياة يعززها ذلك المزيج المثالي للأنسجة الذي يبث الحياة في هذه القِطَع المُترفة الفاخرة.

 

لقد كان التأثر والإعجاب الشديد واضحاً لدى الضيفات مع مجموعة سلمى بن عمر الجديدة الغنية النابضة بالحياة، ومع إبداعات جيجر- لوكولتر الجديدة – في رمضان – من موديلات معرضSIHH الصالون الدولي للساعات الراقية لعام 2017، وقد اخترنَ حضور هذا الحدث وهن يرتدين موديلات هذه المجموعة من القفطان. أما المشاهير من الحضور فقد قُمنَ بعناية باختيار موديلات القفطان التي تتناسب مع الاكسسوار الأكثر أناقة الذي بحوزتهن وهو اختيارهن من ساعات جيجر- لوكولتر التي أطلِقَت خلال معرضSIHH لعام 2017 من مجموعات راندي فو وريفيرسو و ماستر، وذلك لتكون لهن لمستهن وأسلوبهن الخاص. على العموم كانت المناسبة حدثاً سيبقى في الذاكرة واجتماعاً مريحاً رائعاً أضاف بريقاً لطيفاً من الألق على أمسيةٍ رمضانية جميلة.

 

قد يهمّكِ أيضاً