4 نصائح لتنسيق الحذاء مع العباءة!

4 نصائح لتنسيق الحذاء مع العباءة!

تجد أكثر النساء صعوبة في تنسيق الأحذية مع العبايات فغالباً ما تبحث السيدة عن الراحة والأناقة في اختياراتها. كما أنها تحتاج أيضاً إلى تنوع في التصاميم لتلائم جميع تغيرات الطقس والمناسبات. لذلك وسعياً لتحقيق أفضل مساعدة ممكنة، نقدّم لك 4 نصائح تساعدك في تنسيق الحذاء مع والتي تتماشى أيضاً مع أي إطلالة أخرى.

 

 

الإطلالة العملية

العباية مع الحذاء الرياضي: اختاري عباية بألوان الباستيل الهادئة ذات التصميم العريض والذي يعد مناسباً لفصل الصيف ونسقي معها حذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

للمحجبات: 10 إطلالات أنيقة مع الحذاء الرياضي!

 

 

الإطلالة الكاجوال

العباية مع الحذاء المسطح والمدبب: كم هي جميلة هذه الأحذية، تكاد أن لا تخلو خزانة أي سيدة من هذا التصميم. يتماشى الحذاء المسطح مع العباية بشكل كبير وذلك لتعدد ألوانه مما يجعلك تحصلين على طلة حيوية ومشرقة.

 

 

إطلالة رحلات السفاري

العباية مع الصنادل المسطحة والمفتوحة: كل ما عليك فعله هو اختيار حجاب بشكل التوربان وعباية مزينة بحزام عند الخصر وواحدة من الصنادل المسطحة المفتوحة وها أنت الآن بكامل أناقتك واستعدادك لخوض أجمل التجارب.

 

 

 

 

الإطلالة المسائية

العباية مع الكعب العالي: يمكنك الحصول على أجمل وأرقى إطلالة تناسب سهراتك ومناسباتك المسائية وذلك من خلال تنسيق حذاء بكعب عال شيك مع عباية بتصميم فاخر ومزينة ببعض المجوهرات.

مهما كان ذوقك ومهما كانت أناقتك الشخصية ستجدين دوماً ما يتناسب مع العبايات ومع الأزياء الأخرى التي تعتمدينها.

 

6 طرق لارتداء الجامبسوت مع الحجاب!

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً