ما الألوان التي عليك دمجها هذا الصيف؟

ما الألوان التي عليك دمجها هذا الصيف؟

إن مزج الألوان الفاتحة في فصل الصيف يمكن أن يكون مهمة صعبة للغاية، فتتردّد الكثيرات في اختيار المظهر الملوّن ويتجهن إلى اعتماد إطلالات بسيطة وآمنة بمزج الكحلي مع الرمادي أو الكاميل مع الأسود، أو الأبيض مع البيج. لكن إذا رغبت في ارتداء الألوان الفاتحة لهذا الموسم، هنالك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها، والتي لا يمكن أن يخطر ببالك أن مزجها مع بعضها البعض، يمكن أن يضفي على إطلالتك رونقاً غير متوقع ويحسن مزاجك إلى أبعد حدود.

 

من تنسيق لوني ، إلى لوني اختلفت الخلطات اللونية على منصات العرض لربيع وصيف 2017. ما الألوان التي عليك مزجها هذا الموسم؟

 

 

سترة علامة 52:20، سروال توب شوب Topshop

 

يتفادى الكثيرون مزج لوني الزهري والبنفسجي، إلا أن بالينسياغا Balenciaga أظهرت أنه يمكن بالفعل مزج هذين اللونين بأسلوب مستوحى من ثمانينيات القرن الماضي والحصول على إطلالة أثوية أنيقة. لمحبات الألوان، أضفن على إطلالتكن العصرية، لمسة من الأزرق الأكوا!

 

 

الأزرق وأحمر الساكرليت

فستان Zayan The Label، حذاء توب شوب Topshp

 

لدى سيلين Celine، ارتدت العارضات درجتين مختلفتين من الأزرق مع اللون الأحمر السكارليت. إنه مزيج ملفت لا بد من تجربته!

الزهري الرملي والأحمر: غالباً مع يتمّ الفصل بين هذين اللونين، لكن على الرغم من ذلك قامت دار روكسندا إيليسيس Roksanda Illincic بمزج الزهري الرملي مع الأحمر Tomato Red فبدت تصاميمها أنيقة للغاية. أسلوب لا بد من اعتماده هذا الصيف!

 

 

الكاكي والأصفر

فستان تيبي Tibi، حقيبة أسبينال لندن Aspinal London

 

إن اللون الكاكي يلقى رواجاً كبيراً لصيف 2017، حتى أننا شهدنا عودة السراويل المزينة بالجيوب باللون الكاكي. وإحدى أبرز الطرق لارتداء هذه الصيحة، هي في تنسيق لوني الكاكي والأصفر الصارخ كما لدى سلفاتوي فيراغامو Salvatore Ferragamo.

 

 

الفوشيا والأخضر الحشيشي

فستان إيلا Ella لدى Namshi.com، أقراط فانليليس Vanleles

 

على الرغم من أن هذه الخلطة تبدو غريبة بعض الشيء، إلا أن إذا كان لديك قطعة باللون الأخضر الحشيشي ولكن لا تعرفين كيف ترتدينها، فإن مزجها مع اللون الفوشيا سيكون الأمثل لإطلالة جريئة عصرية هذا الصيف. اختاري مع هذين اللونين قطعة أكسسوار باللون الأزرق النيلي!

 

 

الزهري الرملي والأحمر المحروق

بلوزة توب شوب Topshop، تنورة بول كا Paule Ka

 

غالباً مع يتمّ الفصل بين هذين اللونين، لكن على الرغم من ذلك قامت دار روكسندا إيليسيس Roksanda Illincic بمزج الزهري الرملي مع الأحمر المحروق Tomato Red فبدت تصاميمها أنيقة للغاية. أسلوب لا بد من اعتماده هذا الصيف!

 

 

إقرأي أيضاً:

القميص الأبيض غير التقليدي: 6 طرق لارتدائه!

 

كيف تنسقين الحقيبة السلة لهذا الموسم؟

قد يهمّكِ أيضاً