مقابلة حصرية مع مؤسس علامة MAKE لمستحضرات التجميل!

مقابلة حصرية مع مؤسس علامة MAKE لمستحضرات التجميل!

هو مؤسس علامة للمستحضرات التجميلية العالمية، هو من يقود العلاقات الإستراتيجية وأسس عمل العلامية وكيفية إدارة أعمالها بالطريقة الصحيحة. 

 

علامة MAKE علامة مميزة عن غيرها من سائر العلامات، وليام قد حضر الى دبي وذلك بعد تعاونه مع ، وكان لحضوره أصداء إجابية واسعة، وكان لمجلة Elle Arabia فرصة إجراء مقابلة معه..

 

ELLE Arabia: أخبرنا عن انطلاقتك ولماذا اخترت هذا المجال؟

William Smolen:قبل إطلاق علامة "ميك" MAKE ، بدأتُ مسيرتي المهنية في "جولدمان ساكس" بمدينة نيويورك ثم أنشأت شركة استشارات متخصصة تزود العملاء البارزين من الأفراد والشركات بنصائح حول التوجهات في مجال الفن والتصميم والسفر والثقافة والموضة. وأردت توظيف خبرتي وعلاقاتي لإنشاء علامة تجارية تجسد روح العصر، وتعكس أيضاً رؤية فريقي والقيم المشتركة في مجالات التصميم والفن والعطاء الاجتماعي. ونظراً للقوة الهائلة التي ينطوي عليها الجمال أدرنا تأسيس علامة تجارية تبرزه بأساليب مختلفة لم نعهدها في السوق من قبل. وبفضل التجارب العديدة التي خضتها خلال مسيرتي، تمكنت من بناء خبرة واسعة ساعدتني على بناء "ميك" بالتعاون مع مديرنا الإبداعي الموهوب وفريق عملنا المتفاني.

 

 

E.A: ماذا عن زيارتك لدبي، وماذا ستضيف إلى حياتك المهنية برأيك؟

W.S:تتمتع دبي بمكانة رائدة في مجال تجارة التجزئة، حيث توفر بيئة ملائمة ومتطورة للبيع بالتجزئة فضلاً عن العديد من العملاء الذين يقدرون العلامات التجارية الفاخرة. لذلك أتطلع إلى طرح منتجات "ميك" الفريدة في هذه السوق، حيث لا يمكن أن تصل أية ماركة إلى العالمية ما لم تثبت حضورها فيها. ونحن نتطلع إلى أن تغدو منتجاتنا لاعباً بارز في مشهد العناية بالجمال في المنطقة، وكذلك التواصل مع الناس ومناقشة الأفكار والمنتجات التي تحاكي الجمال بشكل مختلف.

 

 

E.A: أخبرنا عن تعاونك مع "هارفي نكلز"؟

W.S:يعدّ "هارفي نكلز" المتجر الأمثل والشريك الأفضل لإطلاق علامتنا التجارية المستقلة في المنطقة، حيث يتبع المتجر أسلوباً فريداً في تقديم العلامات التجارية والمنتجات الجديدة للعملاء المميزين الذين يقدرون منتجاتنا. ونحن حريصون جداً في اختيار شركائنا بمجال التجزئة، لذا نحن سعداء بهذا التعاون الذي كان ثمرة العمل الدؤوب لفريقنا الداعم في جميع خطواتنا.

 

 

E.A: ما رأيك بالنساء العربيات وبماذا يتميزن عن النساء في الغرب؟

W.S:أعتقد أن الأمر مرتبط بالذوق الشخصي أكثر منه بالاختلافات الثقافية، حيث تختلف كل إمرأة عن الأخرى في نظرتها إلى الجمال بغض النظر عن جنسيتها أو المكان الذي تعيش فيه. ونحن نوفر منتجات تساعد المرأة على التألق، كما أننا نؤمن بأن أي امرأة بغض النظر عن عرقها أو معتقداتها أو ثقافتها قادرة على ذلك.

 

قد يهمّكِ أيضاً