ماشا والدب في أداءٍ إبداعي على الجليد

ماشا والدب في أداءٍ إبداعي على الجليد

يتألق موسم صيف أبوظبي هذا العام من خلال العرض المسرحي المذهل "ماشا والدب"، المستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير والذي سيتم تقديمه بأسلوب جديد وفريد من خلال أداءٍ استعراضيٍّ مميز على سطح الجليد. ستجمع هذه الفعالية المذهلة، والتي تأتي للمرة الأولى إلى دولة الإمارات، أكثر من 30 متزلجاً وراقصاً وبهلوانياً ليستعرضوا مهاراتهم المبهرة خلال عرضٍ مسرحيٍ لا يفوت.

 

وتتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيم فعاليات موسم صيف أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات بما فيها مجموعة "إم بي سي" و"ألكمي بروجكت" و"ياك" لتنظيم الفعاليات و"سامر إيفينتس" و"أوبيروي ميدل إيست إيفنتس". ويستضيف موسم صيف أبوظبي لهذا العام باقة من الفعاليات الرائعة التي ستقام في كافة أرجاء الإمارة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية والمسرحية والأنشطة الفريدة في مراكز التسوق والعديد من العروض الترويجية المذهلة خلال فصل الصيف.

 

ويعد مسلسل "ماشا والدب" المستوحى من حكاية خيالية روسية أحد أكثر أعمال الرسوم المتحركة رواجاً حول العالم، حيث يحظى حالياً بشهرة واسعة بين الأطفال. ويحكي المسلسل عن ماشا، الفتاة النشيطة والبالغة من العمر ثلاث سنوات، وصديقها المقرّب الدب مع مجموعة من الأصدقاء المرحين الذين يشاركونها العديد من المغامرات المسلية، ليقدم المسلسل بذلك قصة ممتعة تتناول قيماً إنسانية عديدة كالإخلاص والصداقة الحقيقية، بالإضافة إلى تشجيع الأطفال على الإبداع والابتكار. ويقدم العمل أداءً صادقاً ومحبباً في قالبٍ مرح غني بالدروس القيمة، ما يجعله المسلسل المفضل لدى الكبار والصغار على حدٍ سواء.

 

ولاقى المسلسل الكرتوني الشهير الذي عُرضت أولى حلقاته عام 2009 انتشاراً واسعاً وشعبية كبيرة بين الأطفال، في حين حظيت مسرحية "ماشا والدب على الجليد" التي تم عرضها للمرة الأولى عام 2015 بملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم، حيث تم عرضها منذ ذلك الحين في العديد من دول أوروبا الشرقية كجمهورية التشيك وسلوفاكيا وصربيا.

 

 

ويتميز العرض الاستعراضي الذي سيُقام على الجليد بتصميمات مسرحية فريدة، حيث ستتألق خشبة المسرح بأعمدتها الساحرة التي يصل ارتفاع بعضها إلى 10 أمتار، كما تضمّ المسرحية مشاهد رائعة يتم الانتقال فيما بينها بأسلوب بسيط وممتع، وتأتي الأنغام الموسيقية أيضاً لتنسجم مع العرض بأسلوبٍ جميل. وهكذا تقدم مسرحية "ماشا والدب على الجليد" مزيجاً رائعاً يجمع بين أحداث القصة الأصلية والأجواء المبهجة والأزياء الملونة إلى جانب الإسقاطات ثلاثية الأبعاد، لتقدم بذلك تجربة تفاعلية ساحرة تجمع بين فنون المسرح والموسيقى وعروض التزلج على الجليد ما يضمن للجمهور أوقاتاً فريدة لا تُنسى.

 

تنطلق فعاليات موسم صيف أبوظبي من 20 يوليو وتستمر لغاية 20 أغسطس، لتقدم للجمهور مجموعة من العروض المشوقة والملائمة لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستضمن لسكان الإمارة وزوارها من مختلف الأعمار أوقات مفعمة بالمرح والمتعة.

قد يهمّكِ أيضاً