"مهرجان ياس ونترلاند" يستقبل عام 2017

"مهرجان ياس ونترلاند" يستقبل عام 2017

ودعت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، عام 2016 بتسجيل أرقام قياسية في أعداد زوارها خلال فترة إحتفالات العام الجديد، حيث حقق "مهرجان ياس ونترلاند" وإحتفالات العام الجديد نجاحاً غير مسبوق.

وفاق النجاح الذي حققه "مهرجان ياس ونترلاند" الذي يقام في الفترة من 9 ديسمبر 2016 وحتى 7 يناير 2017، حتى الآن كل التوقعات، حيث شمل فعاليات وأنشطة عائلية فريدة واستقطب أعداداً غير مسبوقة من الزوار. وشهد "كرنفال ونترلاند"، الذي أقيم في قاعة دو في الفترة من 27 حتى 31 ديسمبر، أكثر من 26,000 زائر استمتعوا بالأنشطة التي احتضنها الحدث الشتوي الفريد من نوعه. وأقيم الحدث بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وشمل ألعاباً وعروضاً، فضلاً عن مشاركة عدد من أشهر عربات الطعام المتنقلة التي تواجدت خارج قاعة دو.

وضمّ الحدث أيضاً ألعاب الكرنفال التقليدية المسلية بما في ذلك الدوامات والأفعوانيات، وكذلك سوق الشتاء الذي قدم للزوار فرصة زيارة أرقى المتاجر في الإمارات، ما جعل هذا الحدث مكاناً مناسباً لجميع الزوار من مختلف الأعمار والأذواق. ومكّن الحدث الزوار من إختبار مهاراتهم من خلال أكثر من 10 ألعاب، وكذلك اصطحاب أطفالهم إلى المكان المخصص للرسم على الوجوه، ومشاهدة عروض الخدع البصرية والسير باستخدام السيقان الخشبية والدبب القطبية.

وفي ليلة رأس السنة، شهد حفل "كولد بلاي"، فرقة الروك البريطانية الشهيرة، الذي بيعت جميع تذاكره، حضور أكثر من 30,000 متفرجاً في ميدان دو، حيث قدمت الفرقة عرضاً مذهلاً صاحبه انطلاق الألعاب النارية ضمن جولتهم العالمية (A Head Full Of Dreams). واستقبل جميع زوار الجزيرة، بما في ذلك زوار "كرنفال ونترلاند"، العام الجديد بالألعاب النارية التي استمر إطلاقها لمدة 10 دقائق إحتفالاً ببدء العام الجديد.

واستطاع عالم فيراري أبوظبي أن يتحول إلى أرض العجائب للعام الرابع على التوالي مع حلول "مهرجان الشتاء"، حيث يمكن للعائلات التمتع بالموسم الإحتفالي في الفترة من 16 ديسمبر 2016 حتى 7 يناير 2017 بفرح غامر، خاصة وأن أول مدينة ترفيهية مستوحاة من علامة "فيراري" على مستوى العالم تحتضن فعاليات ممتعة وعروضاً شيّقة متعددة، على رأسها "بيورن الدب القطبي"، إحتفال الشجرة المضاءة بألوانها الزاهية، العرض المبهر للتزلج على الجليد، المنزلقات الثلجية العملاقة، والعديد غيرها.

واستضاف ياس مول مجموعة من الفعاليات الترفيهية المباشرة في الفترة ما بين 16-26 ديسمبر، تضمنت عرض "سيرك الغابة" والعروض البهلوانية. ولم يتوقف المرح في جزيرة ياس؛ حيث ضم ياس مول عروضاً عالمية مذهلة في ليلة رأس السنة مع ‘Evolution of Dance’ التي استعرضت احتفالات رقصات متنوعة مع مختلف الثقافات من حول العالم، وأتاحت الفرصة للحضور للإستمتاع بأجواء إستقبال العام الجديد.

وكانت "دو لايف" قد قدمت حفل فرقة "كولد بلاي" في ميدان دو، من خلال فلاش للترفيه وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وجزيرة ياس.

من جهته قال، جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لفلاش للترفيه: "حققت المرة الأولى التي تقيم فيها فلاش للترفيه ’كرنفال ونترلاند‘ في قاعة دو أعداد زوار قياسية، وعززت مساعينا لإستقطاب المزيد من التجارب الجديدة والفريدة إلى أبوظبي. وساهم العمل مع شركة ’ميرال‘ في توطيد علاقات التعاون معها، متطلعين إلى المزيد من النجاحات في العام الجديد عقب ما حققناه بحلول نهاية عام 2016 من نجاحات، على رأسها حفل ’كولد بلاي‘."

يمكن للزوار زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لجزيرة ياس، www.yasisland.ae، ومشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها خلال مهرجان ياس ونترلاند، على مواقع التواصل الإجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس #ياس_ونترلاند.

ومع نهاية عام 2016 الذي شهد تحقيق العديد من النجاحات، ستواصل جزيرة ياس خلال عام 2017 تقديم باقة متنوعة من الفعاليات الشيقة التي ستذهل زوارها من مختلف الأعمار والثقافات.

قد يهمّكِ أيضاً