مشروع الضيافة الفاخر في الشارقة

مشروع الضيافة الفاخر في الشارقة

في إطار استراتيجيتها القائمة على توفير وجهات سياحية رائدة ومستدامة في مختلف مناطق إمارة الشارقة، أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وبالتعاون مع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، عن "نزل الرفراف"، مشروعها السياحي البيئي الأحدث الواقع في مدينة كلباء، والذي يشكل باكورة المشاريع السياحية الجديدة للهيئة لعام 2017.

 

وأوضحت (شروق) أنها باشرت مؤخراً إنشاء "نزل الرفراف"، الذي يعد مشروع ضيافة فاخراً وعصرياً من فئة الخمسة نجوم مغطى بخيام، يوفر تجربة إقامة فريدة ضمن محمية أشجار القرم في طبيعة كلباء الساحرة، متوقعة إتمام المشروع بالكامل وتسليمه قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري.

 

ويتضمن المشروع 20 خيمة فاخرة، يتمتع كل منها بحوض سباحة خاص، وصممت الخيام خصيصاً لمنح نزلائها المزيد من الراحة والخصوصية، في وقت توفر إطلالات مذهلة على المحيط الهندي وعلى غابة أشجار القرم المحيطة بالمشروع.

 

وبهدف تعزيز أجواء الفخامة وراحة الضيوف، سيوفر "نزل الرفراف" مركزاً لليوغا واللياقة الصحية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العامة التي تشمل: مكتب استعلامات، وصالة استقبال، ومطاعم، وأماكن ترفيهية خارجية.

 

وتحتضن المحمية أنواعاً مختلفة من الطيور والحيوانات النادرة، أهمها سلاحف كلباء البحرية الخضراء وضخمة الرأس وصقرية المنقار، والثعالب والزواحف والصقور والنسور والبوم، وطيور الرفراف، التي اكتسب النزل اسمه منها.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً