"سكي دبي" يفوز بجائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم"

"سكي دبي" يفوز بجائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم"

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوز "سكي دبي" بجائزة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم" ضمن حفل توزيع جوائز التزلج العالمية المرموقة التي أقيمت في النمسا في شهر نوفمبر الماضي.

وتكرم فئة "أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم" منتجعات التزلج الداخلية الرائدة من حول العالم، وشهد هذا العام فوز منتجع التزلج الوحيد في دولة الإمارات بالجائزة الأولى، متفوقاً على مرافق مماثلة مثل منتجع "سنو فاكتور" في اسكوتلندا، و"سنو وورلد لاندغراف" في هولندا، و"سنوبلانيت" في نيوزلندا، و"ألبنسنتر بوتروب" في ألمانيا، ومدريد سنوزون، وسنيج دوت كوم في روسيا.

وفي هذا الشأن قال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للتسلية والترفيه: "نحن فخورون جداً بفوز سكي دبي بجائزة أفضل منتجع تزلج داخلي، وخاصة من قبل مؤسسة مرموقة كهذه. ونحن في ماجد الفطيم ملتزمون بمواصلة الابتكار وتعزيز التجارب المقدمة ضمن كل واحدة من وجهات التسلية والترفيه لدينا، وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية بتكريم جهود فريق ’سكي دبي‘ على المستوى العالمي. ونعتقد بأن من شأن هذه الجائزة تعزيز مكانة ’سكي دبي‘ الرائدة في مجال تجارب التزلج الداخلية. وإن تصنيفنا ضمن فئة جوائز تضم منتجعات تزلج رائدة هو بلا شك أمر يحفزنا إلى مواصلة الارتقاء بخدماتنا من أجل تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وبمستويات عالمية".

وجدير بالذكر أنه تم إطلاق جوائز التزلج العالمية في عام 2013 بهدف تحسين المعايير المتبعة في قطاع التزلج وتكريم التميز في مجال سياحة التزلج. ويتم التصويت للفائزين من قبل لجنة متخصصة من المهنيين العاملين في القطاع، بينهم مدراء تنفيذيين ووكلاء سفر، ومنظمي الرحلات السياحية وممثلي وسائل الإعلام ومستهلكين من قطاع سياحة التزلج.

ويعد منتجع "سكي دبي"، الذي احتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه في شهر نوفمبر 2015، أول منتجع ترفيهي في منطقة الشرق الأوسط. ويضم خمسة منحدرات ثلجية مختلفة تتباين صعوبةً وطولاً وانحداراً، بما في ذلك أول منحدر ثلجي داخلي لتزلج المحترفين في العالم. وإلى جانب مرافق التزلج العالمية، يقدم "سكي دبي" مجموعة من الأنشطة تناسب كافة الأعمار والقدرات البدنية بما يشمل "الطلقة الثلجية" وهي أول حبل داخلي معلَّق في العالم في درجات حرارة دون الصفر، و"تشير ليفت" وهو أول مصعد هوائي بزاوية انحناء في العالم. كما أن "سكي دبي" هي أيضاً منزل لبطاريق الثلج المحبوبة. 

قد يهمّكِ أيضاً