انطلاق مهرجان ربيع ياس مول!

انطلاق مهرجان ربيع ياس مول!

انطلق مهرجان ربيع بفعاليات وأنشطة مميزة لجميع أفراد العائلة. حيث رسم المهرجان السعادة على وجوه زواره بديكورات الحلوى العملاقة المستوحاه من القصة الشهيرة " تشارلي ومصنع الشوكلاته"، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المتجولة في جميع ردهات المول، وعروض أزياء ممتعة على مدار ثلاثة أيام متواصلة لأحدث موضة ربيع وصيف 2017 والتي قدمها عارضي الأزياء الموهوبين.

 

 

وكان ياس مول قد اختار هؤلاء العارضين من الفائزين في مسابقة ياس مول لإكتشاف المواهب والتي أطلقها المول لكل من تتراوح أعمارهم بين 10-21 عام. حيث حظي الفائزون الموهوبون بفرصة عرض الأزياء على منصة ياس مول على مدار ثلاثة أيام متواصلة. ومن أبرز المشاركات هذا العام هي "أنجيلا مالفيدا باسكوال"، ذات متلازمة داون ، والتي تم اختيارها للمشاركة في عروض الأزياء المذهلة التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

وتعليقاً على مشاركتها في المسابقة، قالت والدة أنجيلا: "نحن سعداء جداً بالفرصة الرائعة التي قدمها ياس مول لابنتي أنجيلا. فكانت أنجيلا متحمسة جدا للمشاركة  في مسابقة "اكتشاف المواهب"، وغمرتها السعادة عندما عرفت أنها ستشارك في عروض الأزياء . وأود أن أشكر فريق ياس مول بأكمله على هذه المبادرة الرائعة وجميع ما يقومن به من أجل المجتمع."

 

وشاركت العديد من العلامات التجارية العالمية في عروض أزياء مهرجان الربيع بما في ذلك: غو سبورت، وساكور، وستراديفاريوس، وسفيرا، وستيف مادن، وكيرت جايجر، وكيدز بازل، وديزيغوال كيدز، وأوكايدي آند أوبايبي، ودبنهامز، و يو إس بولوآسن، وأدفنتشر إتش كيو.

 

ويستمتع الزوار مرة أخرى هذا العام بعرض "تسوق واربح" المميز  الذي يستمر طوال فترة المهرجان. ليتيح  للمتسوقين الفرصة بالفوز بجوائز يومية رائعة والدخول في سحب على الجائزة الكبرى " التذكرة الذهبية" بقيمة 50  ألف درهم، حيث يدعو ياس مول جميع الزوار إلى ساحة تاون سكوير في ياس مول يوم الجمعة 7 إبريل لمعرفة الفائز في السحب.

 

وسيستمر المهرجان في تقديم العروض الترفيهية المتنوعة على مدار الاسبوع وحتى 7 إبريل من عروض حية وورش عمل مميزة ليستمتع بها جميع أفراد العائلة.

 

قد يهمّكِ أيضاً