"انتو كابيتال" تعيد هيكلية مشروع Wonderland

"انتو كابيتال" تعيد هيكلية مشروع Wonderland

كشف هيثم المصري الرئيس التنفيذي لشركة انتو كابيتال ان الشركة بصدد اعادة هيكلة مشروع "وندرلاند" المقام على شارع الرياض في قلب امارة دبي والذي يجمع بين كافة عناصر الترفيه بتكلفة تتراوح بين 1.6 الى 1.8 مليار درهم، حيث سيتم البدء في اعادة هيكلية المشروع خلال الربع الاول من العام الحالي 2017.

وقال المصري انه من المتوقع الانتهاء مع اعادة هيكلية المشروع خلال 3 سنوات حيث سيتم المشروع على مراحل، فيما تبلغ مساحة المشروع كاملا 2.4 مليون قدم مربع، ويشتمل على مرافق وحدائق ترفيهية ومتاجر وبوتيك عصرية ومطاعم ومركز ثقافي يتوسط المشروع وهو اهم ما يميز المشروع فعليا بسبب تصميمه المميز، اضافة الى ومنشأتين للشقق الفندقية تطلان على خور دبي، وموقف للقوارب واليخوت.

واضاف المصري ان الشركة تقوم حاليا بالحصول على الموافقات المبدئية من بلدية دبي والدوائر المعنية، مؤكدا ان المشروع سيكون من الوجهات الترفيهية المميزة من نوعها في المنطقة، حيث تستقطب الزوار من مختلف انحاء العالم، معززة بذلك من مكانة دبي على خريطة الوجهات الترفيهية الرائدة عالميا، خاصة ان موقع المشروع يساعد على تقديم نماذج مختلفة ما يتيح للزوار العديد من الخيارات.

ولفت المصري الى ان هنالك العديد من الشراكات الاستراتيجية مع عدد من الشركات العقارية والعلامات العالمية، حيث ان مشروع مميزمثل "وندرلاند" يحتاج بالتاكيد الى عقد اتفاقيات وشراكات لانجازه بالوقت المناسب وبافضل المعايير التي تميز المشروع .

واشار المصري ان امارة دبي تعتبر اكثر المدن عالميا التي تهتم بكل ما هو مميز ومختلف ، وبالتالي نحن واثقون بان مشروع واندر لاند سيحقق نجاحا لافتا، لما يحويه من عناصر جذب ومراكز تجمع كافة عناصر الحياة في وقت ومكان واحد.

واوضح المصري ان "انتو كابيتال" تعتبر شركة مالية استثمارية مرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية وتتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقرا لها، مشيرا الى ان الشركة لديها توجه لتوفير العديد من المنتجات الاستثمارية المبتكرة سواء العقارية او غيرها وتقوم بدور تطوير وتنمية وادارة المشاريع والصناديق العقارية وإدارة محافظ الأوراق المالية.

ولفت المصري الى ان سوق انتو كابيتال يتمثل في الامارات والمملكة العربية السعودية والكويت، مؤكدا ان معظم صناديق الشركة ستكون موجودة في الامارات.

واكد المصري ان مشروع "وندر لاند" يشكل تحديا كبيرا للشركة خاصة انه في مدينة جذابة وتفاعلية، تسعى دائما لاستقطاب كل ما هو جديد، وهو ما يدفعنا الى الابداع في كافة مراحل المشروع خاصة مرحلتي التصميم والتشغيل.

واشار المصري الى ان امارة دبي رسخت مكانتها على مستوى الاسواق العالمية حيث توفر بشكل دائم الكثير من الفرص الاستثمارية وتعمل على جذب المستثمرين من جميع أنحاء دول العالم من خلال البيئة التشريعية الشفافة والتسهيلات والحوافز التي توفرها في جميع القطاعات، مشيرا الى إن العامل الأهم لجذب الشركات، هو القدرة على الوصول بكل سلاسة ويسر إلى أسواق المدن والدول المجاورة، نظرا لوجود مطارات وموانئ على أعلى مستوى مما جعلها مركزاً لوجستياً عالمياً، إضافة إلى شبكات الطرق والمواصلات والاتصالات والتي تضاهي البنى التحتية لكبريات المدن، كل هذه العوامل أسهمت في زيادة نسبة الشركات العالمية والمحلية للاستثمار في الامارة، نظرا للأهمية القصوى التي تمثلها البنية التحتية لأنشطة الشركات وخططها التوسعية في المنطقة.

ونوه المصري الى ان النمو المستدام التي تتبعه دبي في دعم الاقتصاد المحلي وتنويع مصادر الدخل ساهم في خلق فرص استثمارية متنوعة تطال جميع القطاعات الاقتصادية مثل القطاع المالي والسياحة والصناعة والتكنولوجيا الحديثة وغيرها، متوقعا أن تستقطب الامارة المزيد من الاستثمارات الأجنبية خلال الاعوام القادمة، خاصة أن العديد من الشركات تبحث عن أسواق جديدة توفر عوائد استثمارية كبيرة لها.

قد يهمّكِ أيضاً