حصرياً... أمنيات الأم الحقيقية في عيدها

حصرياً... أمنيات الأم الحقيقية في عيدها

دعك من كل السيناريوهات المعتادة التي نضعها للاحتفال بعيد الأم، هذا اليوم المميزالذي نتفنن فيه برد الجميل لكل أمهاتنا على عطائهن.

فنحن غالبا ما نبدأ بالتخطيط دون استشارتها ونملأ يومها بأنشطة قد لا تعكس رغباتها الحقيقية، إلا أن الحقيقة الأكثر وضوحاً هي أن كل أم تبحث عن ساعات من الراحة المطلقة التي لا تقوم بها بفعل أي شيء أو التفكير والقلق بكل فرد من أفراد العائلة.
بدلاً من تخطيط المفاجآت لها، دعيها تستمتع بأربع وعشرين ساعة كاملة من الحرية والمتعة المطلقة وإليك كيف تحققين ذلك بخطوات بسيطة جداً:

1- امنحيها 24 ساعة تقضيها في أحد المنتجعات المفضلة لديها، دون التخطيط لما عليها فعله، واتركي لها حرية الاختيار بين قضاء ساعات طويلة على سريرها الوثير والمريح دون الحاجة للنهوض، أو متابعة ما فاتها من مسلسلات لانشغالها بأمور العائلة اليومية، أو الاستمتاع بجلسة مساج على أيدي أفضل الخبراء. المهم أن تدعيها تقوم بما ترغب به حقا دون إلزام.

2- فاجئيها بوضع قطعتين أو ثلاثة من شوكولاتة فيريرو روشيه في حقيبتها اليومية، لترسمي على وجهها ابتسامة وسعادة لا تضاهى بهذه الجرعة من اللذة المفاجئة.

3- امتنعي عن مكالمتها كل ساعة للتأكد من قضائها وقتاً ممتعاً بل دعيها تشعر بأنها حرة طليقة دون الحاجة لاخبار الجميع بأنشطتها أو ما ترغب بفعله.

4- احرصي، بالاتفاق مع المنتجع التي ستقضي فيه يومها على أن تنهي اليوم بجو آسر وسحري، وذلك بوضع قطع من شوكولاتة فيريرو روشيه في مختلف أنحاء جناحها، مع توزيع الشموع المعطرة برائحة اللافندر مثلا في زوايا الغرفة، لتكوني بذلك قد خلقت الجو الأمثل لها لتحتفل هي بجرعة من الحرية واللذة الساحرة في آن واحد.

5- وجهي لأمك رسالة تعبرين فيها بكلماتك الخاصة عن حبك لها بزيارة www.mypreciousu.com وشاركيها تلك الرسالة.

قد يهمّكِ أيضاً