قطع مميّزة لمنزل تملؤه البهجة!

قطع مميّزة لمنزل تملؤه البهجة!

أضيفي لمسة من التألق والجاذبية إلى محيطكم مع مجموعة "" الرائعة من الديكورات الأنيقة واللطيفة. فمن خلال ابتكارها بعناية فائقة مع الكثير من الحب، فإن القطع المتنوعة ذات التصميم الاسكندنافي ستمنح منازلكم بكل تأكيد نفحة من الأناقة المميزة.

 

إطار أسود من الأسلاك للشمع المعطّر

استمتعوا بأجواء دافئة مع وعاء عصري وهندسي للشمّع المعطر. تصميم بسيط جداً بإطار من الأسلاك باللون الأسود غير اللامع يصوّر نمطاً ظلياً مذهلاً.

 

 

 

صينية بشكل الأناناس

تعتبر هذه الصينية ذات التصميم الجذاب بشكل الأناناس بمثابة المستوى التالي من المرح، حيث تزدان بطلاء جميل وساطع باللون الذهبي أو الأبيض - وهي مثالية أيضاً لتعليقها على الجدار.

 

 

 

 

ضوء نيون بشكل الفلامينجو

سطوع مشرق مثل الفلامينجو! يعمل هذا الضوء بتصميم مستوحى من الماضي إما بالبطاريات أو وصلة USB، ويمكن استخدامه كتحفة مميزة على الطاولة، لذا استعدوا لأجواء برّاقة ومذهلة.. لقد حان وقت العرض!

 

 

 

شموع معطرة

أنشئي السبا الخاصة بك في المنزل مع هذه الشموع المعطرة بالزيوت المعدنية العضوية، والتي تبث في غرفك نفحات عطرية مرهفة. فمن عشبة الليمون الكلاسيكية إلى الفانيلا أو مزيج ’بارادايس‘ الاستوائي للمانجو والبابايا، اختاري ما تفضلين لتستمعي وترتاحي.

 

 

 

 

الأرجوحة الشبكية الفاخرة "سانت تروبيز"

اصطحبوا إلى منازلكم بعض أجواء العطلات المناسبة مع هذه الأرجوحة الشبكية الفاخرة والمميزة. ويمتاز الغزل الناعم والمنسوج يدوياً بأنه مضاد للماء، ويتناسب بشكل مثالي مع الاستخدام الداخلي أو الخارجي. وهكذا، تصبح الراحة المطلقة مضمونة!

 

 

 

مخدة بشكل الغيوم

يمكنكم الاعتماد على هذه المخدة بشكل الغيوم للاسترخاء وأخذ قيلولة جيدة فعلاً. فقوامها الناعم وملمسها المرهف تمنح الجميع من كل الأعمار دفئاً رائعاً وراحة لا توصف. نوماً هنيئاً!

 

خلاطة كوكتيل يدوية باللون الذهبي

حضروا كوكتيلاتكم بكل أناقة. تعتبر هذه الخلاطة اليدوية الذهبية بمثابة الإضافة المثالية تجمّع مميز للأصدقاء. كما أنها هدية رائعة لمن ينتقل إلى منزل جديد!

 

 

غطاء بلاك ستارز ومخدة بلاك ستارز

دافئ وأنيق - أضيفوا لمسة زخرفية إلى غرفة المعيشة لديكم مع هذا الغطاء الرائع "بلاك ستارز" برسومات النجوم السوداء، إلى جانب مخدة دائرية مصنوعة من القطن الناعم جداً.

 

 

مزهرية ديكور برسوم مثلثات

تمزج هذه المزهرية الجذابة بصورة مثالية بين عناصر التصميم الاسكندنافي وبين الملامح القبلية. وتعتبر هذه القطعة العملية مثالية تماماً كتحفة مميزة لمنزلكم.

 

 

مجموعة ديكو لأشجار الصبّار

لا داعي للتفكير في ري نباتاتكم مجدداً! أضيفوا أناقة فريدة إلى أجواء المنزل مع هذه المجموعة الرائعة من أشجار الصبّار من 3 قطع بالبورسلان الأبيض غير اللامع.

 

 

 

زوري المتجر عبر الموقع: www.boutique-nomads.com

 

 

قد يهمّكِ أيضاً