زيّني مائدة الطعام الخاصة بالعيد الوطني بأجمل الأطباق

زيّني مائدة الطعام الخاصة بالعيد الوطني بأجمل الأطباق

(قطعة صغيرة من إسبانيا) هو حلم كان يارود سيمونا بارفو لوضع قطع من إسبانيا الدولة المذهلة والغنية بالكنوز، في مكان أقرب إلى الشرق الأوسط. يتملك العلامة التجارية شغف كبير بالجودة العالية، الأناقة والحرفية الماهرة. إنها تسعى إلى إظهار حبها لإسبانيا مع تراثها، شعبها، ثقافتها، فنونها وفوق كل ذلك عشقها للحياة.

إسبانيا هي أرض وعلامات تجارية مذهلة مثل سيرفانتيس، لا ماكارينا، بيكاسو، بالينسياغا انين كبار بالإضافة إلى شواطئ رملية خلابة، شمس مشرقة واحتفالات وأوقات استرخاء لا نهاية لها! من خلال هذا الموقع الجديد والمثير على الإنترنت، وجدت سيمونا بارفو طريقة لتشارك قطعة منها، تبعد فقط نقرة واحدة.

مع عرضها للقليل من العمل المضني للحرفيين، الفنانين ورجال الأعمل الذين يواصلون سنة بعد أخرى الابتكار في إسبانيا، تقدم العلامة التجارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل حرفية وطنية، مواد عالية الجودة تم إتقانها مع التقنيات الأكثر تميزاً التي تبقى وفية إلى التراث الذي تحمله في ثناياها.

وقد تم تصميم هذه الأطباق الرائعة لكي تَروي قصة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن استخدام هذه الأطباق كأوانٍ لتناول الطعام أو تعليقها على الجدار كقطعة تعطي تعبيراً مذهلاً حقاً في بيتك.

أسود وأبيض أو بالألوان، لا نهاية للاحتمالات والقصص التي يمكن روايتها.

على موقع A Little Piece of Spain، يتم بعناية بالغة اختيار المنتجات لكي تلائم جميع المناسبات، فيما يشكل وضع لمسة شخصية على القطع إحدى المزايا الرئيسية للعلامة التجارية.

وفي موقعA Little Piece of Spain ، هناك أيضا اعتقاد بتوفير الدعم إلى عدد متزايد من المصممين الإسبان الجدد والموهوبين للغاية، من خلال بث الحياة في أحلامهم والتوسع في انتشار شهرتهم لتصل إلى الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمّكِ أيضاً