تعرّفي إلى مجموعة آية بيطار لعيد الأضحى!

تعرّفي إلى مجموعة آية بيطار لعيد الأضحى!

أعلنت دار آية – ذا آرت أوف ليفينج بإدارة ، المصممة السعودية المتميزة والمتخصصة في تصميم المنتجات والمفروشات الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة خاصة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك لتقدم من خلالها مجموعة رائعة من الهدايا المثالية للعيد. وتفخر دار ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘ بفلسفتها التي تحتفي بالتراث الإسلامي العريق وتعيد صياغة رموزه بأسلوبٍ جديد، لتتيح لعملائها في منطقة الخليج العربي فرصةً فريدةً لإعادة التواصل مع الأيقونات الإسلامية والمعتقدات الخاصة بموسم احتفالات عيد الأضحى المبارك.

 

تعكس جميع المنتجات التي تقدمها علامة ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘، التقاليد العريقة لعيد الأضحى والتراث العربي الأصيل ضمن قالبٍ عصريٍّ وسياقٍ تعليميٍّ متميز. وتوفر العلامة الراقية فرصةً مميزة للمسلمين للاحتفال بأجواء العيد وتبادل الهدايا الفريدة مع أحبائهم، كما تتيح لجميع عملائها حول العالم التعرف على الإسلام بطريقةٍ جديدة ومختلفة. كما تفخر العلامة بمنح عملائها الفرصة للتواصل مع هويتهم الثقافية بأسلوبٍ يضفي لمسةً فنيةً وعملية على روتين الحياة اليومية. وتواصل العلامة سعيها لبلوغ آفاقٍ جديدة من شأنها تعزيز التواصل بين عادات وتقاليد الماضي وأفكار الحاضر والمستقبل المتجددة.

 

حامل للقرآن الكريم

يشكّل حامل القرآن الكريم أول منتجات العلامة الراقية من قائمة ’ذا ألف كوليكشن‘ التي تضم العديد من الابتكارات الفنية الهادفة إلى تعزيز رموز الثقافة الإسلامية. كما يجسّد هذا الابتكار فكرة التواصل بين المجتمعات ويقدّم عنصراً بديعاً يزيّن المنازل بأسلوبٍ ينبض بالحداثة والرقيّ.

مجموعة التأمل و الصلاة "ذا سانكتشواري": يتميز هذا التصميم بمفهومه المستوحى من طقوس التأمل والاحساس الحقيقي بالاسترخاء، إضافةً إلى إيجاد حلول التخزين المساعدة لتسهيل خطوات الصلاة. وينبع تصميمه الفريد من حقيقة ابتكاره لمساحة تتسم بالعملية والإبداع معاً، حيث تم ابتكاره لإيجاد حلول لبعض صعوبات الحياة اليومية وتحديداً تسهيل روتين التحضير للصلاة.

 

مجموعة "المسبحة"

تجسّد هذه المجموعة المفهوم المُطور عن مجموعة ’الوسادة‘ الكلاسيكية الأنيقة، حيث جاءت تصاميم ’المسبحة‘ لتدعم روح التأمل والصلاة عبر تشكيلة مذهلة من سلاسل الخرز المصممة بأسلوب أنيق يحاكي الشكل النابض بالحياة الذي تتميز به مجموعة ’وسادة‘ المستوحاة من مقاعد الدراجات الهوائية، وذلك من خلال تصميمها العصريٍّ الجميل والمتناغم في آنٍ معاً.

 

"المسبحة الذهبية"

تعدّ ’المسبحة الذهبية‘ المشروع الأول في عالم المجوهرات الفاخرة للمصممة المبدعة، كما تشكل استمراراً للنجاح الكبير الذي حققته تصاميم تشكيلة ’المسبحة‘. حيث يمثّل هذا الابتكار مفهوماً مطوراً عن مجموعة ’المسبحة‘ الشهيرة ولكن هذه المرة بتصميمٍ فريد من الذهب عيار 18 قيراط، لتقدم العلامة بذلك أرقى الهدايا الفاخرة لعملائها المتميزين في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً