5 طرق لتثبيت مكياج سهرة العيد

5 طرق لتثبيت مكياج سهرة العيد

مع انحسار الحماس وترجع وطأته احتفالاً برأس السنة الجديدة وخاصة مع حلول منتصف الليل، هنالك شيء واحد لا يمكن أن يتلاشى وهو . وبما أن سهرة العام الجديد تعتبر من أطول سهرات السنة، هذا لا يعني أنه عليك أن تقضي معظم وقتك في ، و التي تتركها غبار ظلال العيون والماسكارا على بشرتك. إليك 5 حيل بسيطة ل العيد طوال الليل. 

 

1- رموش ملتفة دائمة: قومي بتجعيد رموشك ببأن تضغطي بلطف على الرموش العلوية بواسطة عصا الماسكار، وذلك عند القاعدة أي عند منبت الرموش هكذا تتأكدين من التفافها ومن بقائها مرتفعة طوال السهرة. نصيحة اختاري ماسكارا ذات فرشاة خشنة!

 

2- أحمر شفاه يدوم: تخلي عن إعادة عدة مرات خلال السهرة وحتى بعد تناول الطعام. فالحيلة ل لفترة أطول، تكمن في تعبئة الشفاه بواسطة قلم تحديد الشفاه ثم بطبقة من حمرة الشفاه. بعدها لطّخي المنطقة بواسطة بودرة خفيفة وأعيدي الكرّة. أما إذا أردت أن تمنحي إطلالتك الجاذبية والإشراق، ضعي طبقة من الغلوس غير اللاصق، خصوصاً أن البودرة تجعل من اللون يبدو مطفياً. 

 

3- عيون مدخنة جذابة: لا شك أن هذا الأسلوب هو الأكثر جاذبية للسهرة، ولكن لسوء الحظ هو من أكثر الإطلالات حاجة إلى المتابعة. لكن لا تقلقي لأنه كلما كان اللوك فوضوياً، كلما كان أكثر جاذبية. استخدمي المستحضرات الملائمة  فهي تعمل على إبقاء الظلال في مكانها. ارسمي عينيك بواسطة قلم كحل بتركيبة كريمية مقاومة للماء، وإذا سال المستحضر خلال السهرة، طبّقي اللون نفسه مع طبقة من الماسكارا ليبدو أكثر بروزاً. امزجي من خلال الطبطبة بواسطة رؤوس الأصابع! 

 

4- حواجب مثيرة: حافظي على شعيرات الحواجب في مكانها عن طريق وضع طبقة من جل الحواجب بتركيبة مقاومة للماء، أو طبقة من مستحضر مثبت للحواجب بتركيبة شمعية ومقاومة للماء. 

 

5- وداعاً للبشرة المقشرة: إنها إحدى المشاكل التي تعاني منها البشرة بعد سهرة طويلة، والسبب هو جفاف البشرة. لذا استعملي كريم مرطب بتركيبة تحبس المياه داخل البشرة، وذلك قبل وضع المكياج. ثم أضيفي رشة أو رشتين من الزيت هكذا تمتص البشرة المستحضر بشكل أسرع. بعد الانتهاء من ، رشّي بشرتك بالسبراي المثبت. ولا تقلقي بعدها من آثار التلطيخ، فقط إنعمي بمكياج جذاب يدوم طوال سهرة العيد.

 

شاهدي الفيديو التعليمي لتتعلمي بالخطوات، كيفية تطبيق مكياج سهرة رأس السنة الجديدة:

 

قد يهمّكِ أيضاً