4 نصائح لمكياج ثابت في العيد!

4 نصائح لمكياج ثابت في العيد!

اقترب العيد ولا بد لك من أن تحضري نفسك لكي تطلي بمكياج باهر وساحر يلفت أنظار الجميع إليك. وكما هو معروف مكياجك هو سفيرك إلى دنيا التميّز والأناقة، لكن التألق ب ليس أمراً سهلاً حيث يتأثر بعوامل الحرارة والإضاءة. للحفاظ على مكياج ثابت طيلة السهرة يجب عليك إتباع النصائح التالية، خاصةً وأن العيد لهذا العام يتزامن مع جو الصيف الحار.

 

1- مكياج البشرة

استخدمي كريم أساس يتناسب مع درجة لون البشرة، ويعتبر اللون الوردي من أكثر الألوان المناسبة نتيجة لحرارة الجو الذي يتزامن معه قدوم العيد. ومن ثم أضيفي طبقة من البودرة الخالية من المركبات الدهنية، إذا كنت صاحبة بشرة عادية. أما لصاحبات البشرة الدهنية، فننصحكن باستخدام البودرة الخالية من الزيوت. 

احرصى على وضع طبقة رقيقة من طلاء الوجه التى تثبت ألوان الماكياج ومعززة بعوامل الوقاية من أشعة الشمس.

 

كيف تحصلين على رموش كثيفة بواسطة بودرة الأطفال؟

 

2- مكياج العيون

إظهار عينيك بمظهر جذاب، من أهم أسس مكياج العيد واختيار الآيلاينر الأسود أو البني الداكن مع ألوان ظلال فاتحة أو متوسطة سيكون مناسباً لإطلالتك، وذلك من خلال توزيع ظل العيون على كامل الجفن المتحرك بواسطة فرشاة الظلال الناعمة مع إضافة طبقة خفيفة من الماسكارا. وزّعي ظلال العيون أسفل الحاجبين بلون كريمي هادئ.

 

3- الوجنتين

ليدوم لون أحمر الخدود فترة طويلة انتقى الأنواع ذوات التركيبة الكريمية، باللون الذهبى البرونزى هذه الخامات تقاوم الماء بصورة أفضل من البودرة وتمنح خدودك توردًا. وزعي بودرة الخدود بلون مناسب للون بشرتك بعد وضع بودرة الأساس، انثريها أعلى الوجنتين ثم ثبتيها بتوزيع بودرة الوجه وبعدها قومي باختيار لون بودرة خدود أفتح وضعيها مرة أخرى فوق الخدين وبهذه الطريقة ستضمنين وجود طبقتين من البودرة لخدين متوهجين لفترة طويلة.

 

4- الشفاه

اختاري أحمر شفاه بحيث تكون درجة لونه أغمق من درجة لون الشفاه الأساسي، وذلك من أجل إبراز جمالها بشكل هادئ وبسيط. نصيحة: ليدوم أحمر الشفاة وقتًا طويلًا اختارى أحد الأنواع المضاف إليها واقٍ من أشعة الشمس، كما يمكنك أن تضعي بعضاً من بودرة الأساس على الشفتين ثم تلوني الشفتين بطريقة كثيفة من أحمر الشفاه. 

 

اتبعي هذه الخطوات وستكونين، خلال احتفالات العيد، ساحرة بجمالك مثل النجمات المتألقات!

 

لون أحمر الشفاه الذي يجعلك تبدين أكبر سناً!

 

قد يهمّكِ أيضاً